موعد مباراة العراق وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق وسوريا النهائي تم تحديدة مؤخراً  سوف تبرم المباراة في إطار تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم ، المباراة هامة للفريقين، ينتظر نتيجتها الجماهير، لم يحقق منتخب العراق أي أهداف في المباريات الأربع الأخيرة التي تم إبرامهم، لذلك يسعى الفريق للفوز في هذه المباراة لكي ينجح في الوصول إلى مركز النهائيات في كأس العالم.

موعد مباراة العراق وسوريا

الموعد النهائي التي تم تحديده للمباراة هو يوم الخميس الموافق اليوم الحادي عشر من شهر نوفمبر والموعد يتلخص في النقاط الآتية:

  • الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة الثامنة مساء بتوقيت سوريا.
  • الساعة ثامنة مسار بتوقيت العراق.

ترتيب العراق وسوريا في جدول تصفيات كأس العالم

مركز فريق العراق وفريق سوريا في الجدول الخاص بتصفيات كأس العالم يتمثل في النقاط التالية:

  • منتخب العراق حصل على ثلاث نقاط يحتل المركز الخامس في جدول تصفيات كأس العالم، خاض فريق العراق أربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات.
  • منتخب سوريا حصل على نقطة هو في المركز السادس في جدول تصفيات كأس العالم وخاض فريق سوريا أربعة مباريات وتعادل في مباراة.

مباريات سوريا والعراق في الأعوام الماضية

سوف تكون المباراة القادمة بين فريق العراق وفريق سوريا هي المباراة رقم سبعة وعشرون في تاريخ المباريات التي تم إبرامها في الأعوام الماضية، تم إبرام عدد ستة وعشرون مباراة بين الفريقين، فريق العراق نجح في الفوز على منتخب سوريا في عدد ثلاثة عشر مباراة في الجانب الآخر نجح فريق سوريا في الفوز على فريق العراق في ست مباريات، حدث تعادل للفريقين في عدد سبع مباريات، تعتبر آخر مباراة أبرمت للفريقين منذ عامين ونتيجتها تعادل دون إحراز أي أهداف، سوف تقام المباراة في العراق تحديداً في مدينة البصرة.

موعد مباراة العراق وسوريا في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة العراق وسوريا ينتظره الجماهير لحسم نتيجة التصفيات، فريق العراق تعادل في المباريات السابقة في تصفيات كأس العالم  مع كل من فريق الإمارات العربية المتحدة وفريق كوريا الجنوبية بالإضافة إلى فريق لبنان،   فريق سوريا تعادل مع فريق الامارات العربية المتحدة.