بكام الدولار …سعر الدولار اليوم الاثنين 2021/11/8 في جميع البنوك أمام الجنية المصري

سعر الدولار اليوم الاثنين، كل بيانات الشاشة أظهر أن تداول العملات اليوم يمر بمرحلة من الاستقرار وذلك في أغلب البنوك وخاصة خلال البنك المركزي حيث أن يوم الاثنين كان هناك ارتفاع في التعاملات بمعدل قرش واحد حيث أنه وصل إلى 15،72 جنيه، وهذا يرجع إلى توفر الدولار بكميات كبيرة لكي يتمكن من تغطية احتياجات المواطنين في هذه الفترة الحالية، حيث أن توفر العملات الأجنبية في البلاد يعد من ضمن الأشياء الضرورية.

سعر الدولار اليوم الاثنين

بكام الدولار ...سعر الدولار اليوم الاثنين 2021/11/8 في جميع البنوك أمام الجنية المصري
بكام الدولار …سعر الدولار اليوم الاثنين 2021/11/8 في جميع البنوك أمام الجنية المصري

أسعار الدولار في جميع البنوك المصرية ليوم الاثنين 2021/11/8

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في البنوك اليوم

  • كما أنه في هذا اليوم كان هناك سحب كبير إلى العملات بالإضافة طبيعة الأرض والطلب في كل البنوك، وهذا جعلت الأسعار تمر بمرحلة من الاستقرار لم تحدث من قبل وهذا من أجل توفير كل الاحتياجات لرجال الأعمال وكل الشركات التجارية التي تكون في حاجة التعاملات بشكل يومي، وهذا كله ساعد في توفير الدولار في العديد من البنوك.

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنك المركزي المصري

  • حيث أن استقرار الدولار في هذا اليوم في البنك المركزي كان عند 15.63 جنيه للشراء، ولكن الاستقرار في سعر البيع وصل إلى  و15.76 جنيه، وهذا على آخر التعاملات في البلاد.

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنك الأهلي المصري

  • كما أن أسعار الدولار في البنك الأهلي كانت تمر بمرحلة من الثبات عند البنك الأهلي حيث وصلت إلى 15.63 جنيه، وبالنسبة لهذا السعر فإنه  للشراء و15.73 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

  • كما أن الشاشات اليوم سجلت سعر الصرف الدولار في بنك مصر فقد وصل إلى  15.63 جنيه للشراء، ولكن اليوم أسعار البيع كانت  15.73 جنيه للبيع.

سعر صرف الدولار في بنك القاهرة

وتداول العملات الأجنبية شهدت استقرارا واضحا في بنك القاهرة لكي يستقر سعر الشراء عند  15،75 جنيه، ولكن سعر البيع 15،65 جنيه للبيع.