حالة الطقس جميع أيام الأسبوع .. وتحذير شديد من هيئة الأرصاد من ساعات الصباح والليل

أعلنت الأرصاد الجوية استمرار حالة الطقس المستقرة في جميع الأنحاء خلال الأيام القليلة القادمة، بالإضافة إلى تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة، كما تتفاوت درجات الحرارة خلال فترة النهار التي تتسم بالإرتفاع بعض الشيء ثم تنخفض مرة أخرى خلال فترة الليل ليسود طقس مائل للبرودة ليلا.

 

وشددت هيئة الأرصاد خلال هذه الفترة على توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة، وارتداء الملابس الثقيلة نسبيًا خلال فترة الليل وفي الصباح الباكر، كما أعلنت حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى يوم السبت القادم والموافق 13 نوفمبر، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب البلاد.

 

وحذرت الأرصاد من وجود شبورة مائية تكون كثيفة اليوم الإثنين والتي تسمر أيضًا غد الثلاثاء في الصباح الباكر وتستمر حوالي ثلاث ساعات من الخامسة وحتى الثامنة صباحًا، على الطرق السريعة المؤدية من والى القاهرة والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

 

درجات الحرارة المتوقعة اليوم وغدًا

 

– درجات الحرارة الاثنين 8 نوفمبر 2021:

على القاهرة والوجه البحرى 29 درجة والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 27 درجة والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء 30 درجة والصغرى 23، وعلى شمال الصعيد 31 درجة والصغرى 17، وعلى جنوب الصعيد 35 درجة والصغرى 20 درجة.

 

– درجات الحرارة الثلاثاء 9 نوفمبر 2021:

على القاهرة والوجه البحرى 30 درجة والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 27 درجة والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء 30 درجة والصغرى 23، وعلى شمال الصعيد 31 درجة والصغرى 18، وعلى جنوب الصعيد 35 درجة والصغرى 21 درجة.