Egypt vs Angola موعد مباراة مصر وانجولا القادمة في تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر وانجولا القادمة  في تصفيات كاس العالم 2022، يشارك المنتخب المصري الدولي لكرة القدم في المجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويتصدر منتخب الفراعنة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء وحيد، ويخوض منتخب مصر لقائى الجولة الخامسة والسادسة الأسبوع المقبل من شهر نوفمبر.

موعد مباراة مصر وانجولا القادمة

ويبدأ منتخب مصر مباراة الجولة الخامسة في ضيافة المنتخب الأنجولى يوم الجمعة 12/11/2021 في تمام الساعة التاسعة مساء، وكان منتخب مصر قد نجح في التغلب على مضيفه في الجولة الأولى على ملعب الجيش ببرج العرب بنتيجة هدف دون رد، ثم يعود منتخب مصر لخوض مباراة الجولة الأخيرة في التصفيات أمام المنتخب الجابونى يوم الثلاثاء 16/11/2021 في الثالثة عصرا، كما تعادل أمام ضيفه في لقاء الجولة الثانية بنتيجة هدف لكل فريق والتعادل الإيجابى.

مباراة مصر وانجولا  فى تصفيات كاس العالم 2022

ويطمح منتخب مصر في حصد ثلاث نقاط من المباراتين والتربع على الصدارة وضمان التأهل والعبور للمرحلة النهائية في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العال.
ويتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، حيث فاز على أنجولا وتعادل مع الجابون ، ثم تغلب على منتخب ليبيا في مباراتى الجولة الثالثة والرابعةـ ثم يأتى في المركز الثانى منتخب ليبيا بـ6 نقاط من الفوز في لقائين والخسارة في مثلهم، ويحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في أخر وخسارة لقائين، بينما يتذيل منتخب الجابون ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من الفوز في لقاء وحيد والخسارة في 3 مواجهات.

كما اعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة منتخب مصر لمواجهة أنجولا في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم والتى ضمن 5 محترفين واستبعاد لاعبين  منهم بسبب الإصابة ومنهم بدون ابداء أسباب.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022

الترتيب

المنتخب

فاز
تعادل
خسر
النقاط

1

مصر
3
1
0
10
2
ليبيا

2
0
2
6
3
الجابون
1
1
2
4
4
انجولا
1
0
3
3

القنوات الناقلة لمباراة مصر وانجولا  في تصفيات كأس العالم 2022

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس مباراة مصر وأنجولا،  والتى سوف تقام مساء يوم الجمعة القادم  وسوف تقوم قناة أون تايم سبورت 1 بإذاعة مباراة مصر وانجولا عبر شاشتها عبر التردد التالي.

تردد  قناة أون تايم سبورت 1

  • تردد القناة 11861
  • معامل الاستقطاب رأسي
  • معامل الترميز27500
  • معامل تصحيح الخطأ6/5