مفاجاة من التموين.. ضم المواليد الجدد لبطاقة التموين عبر بوابة مصر الرقمية بكل سهولة

مفاجاة من التموين.. ضم المواليد الجدد لبطاقة التموين ، تقوم الجهات المسؤولة في مصر خلال الفترات الاخيرة بمحاولة نقل جميع المعاملات بشكل تدريجي إلى الشكل الإلكتروني، حيث يتم نقل خدمات وزارة التموين إلى الموقع الإلكتروني وهو بوابة مصر الرقمية، حيث يمكنك من خلاله ضم مواليد الاسرة الجدد على بطاقة التموين من خلال خطوات بسيطة سنوضحها لك خلال تلك المقالة، وذلك بهدف تقليل الازدحام على مكاتب التموين بعد تفشي فايرس كورونا المستجد العام الماضي، وفي تلك المقالة سنعرض رابط بوابة مصر الرقمية، كما سنوضح طريقة تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين بالخطوات.

مفاجاة من التموين.. ضم المواليد الجدد لبطاقة التموين

لتتمكن من ضم مواليدك الجدد على بطاقة التموين يجب أن تقوم بالتاكد من توافر جميع الشروط، وتلك الشروط تتمثل في قيمة الدخل الشهري للاسرة، حيث يجب الا يتخطى دخل الاسرة مبلغ وقدره 2400 جنيه مصري فقط لا غير، وذلك كحد اقصى، كما يجب الا يزيد قيمة الدخل الخاص بالمعاشات عن حوالي 1400 جنيه مصري، وذلك حتى تتمكن من التقديم على خدمة إضافة المواليد الجدد.

ويجب ان تكون الأسرة متكونة فقط من 4 أشخاص، وذلك كحد اقصى، حيث ان الأسر الأكبر من اربع افراد لن تتمكن من ضم المواليد الجدد على بطاقة التموين الخاصة بها من خلال بوابة مصر الرقمية.

إضافة مواليد جدد على بطاقة التموين

تابع الخطوات الآتية لتتعرف على طريقة إضافة مواليد جدد من خلال بوابة مصر الرقمية:

  • قم بالدخول على موقع بوابة مصرالرقمية وذلك عن طريق الضغط هنا.
  • بعدها سيظهر لك عدة خيارات مختلفة تشمل خدمات الموقع، أبحث عن خدمة إضافة مواليد جدد.
  • يجب ان تقوم بكتابة جميع المعلومات الخاصة بأسرتك والتي ستكون مطلوبة منك، ومنها رقم البطاقة القومية للأب، كما يجب توضيح أسم الأب والأم بالكامل.
  • بعد التأكد من صحة البيانات المكتوبة قم بتأكيد الطلب.