‏”الثلاثية تكسب في كل البنوك” مميزات الشهادة الثلاثية في البنوك المصرية اشتري في البنك الي يناسبك

‏مميزات الشهادة الثلاثية في البنوك المصرية ‏تعتبر من أهم الأمور التي يقوم المواطنين بالبحث عنها حتى يتمكنوا من توفير الادخار والاستثمارات الآمنة للأموال والأبناء، والتي تساعدهم في الحصول على عائد شهري كبير للغاية وفي نفس الوقت يقومون الاحتفاظ بالأموال الخاصة بهم في مكان آمن وسليم، وهناك عدد كبير للغاية من البنوك المصرية العامة والخاصة التي قامت بتوفير منتجات ادخارية تساعد العملاء على استثمار أموالهم والحصول على عائد مميز للغاية وكبير وبسرعة شهرياً، وتعتبر الشهادة الثلاثية من أبرز تلك المنتجات والتي لها عائد ثابت وتستمر على مدار ثلاث سنوات، ومن الجدير بالذكر أن مصر في الفترة الأخيرة تم فيها عدد كبير للغاية من عمليات البحث حول الاستثمار في المدخرات من خلال الشهادات الاستثمارية.

‏‏الشهادة الثلاثية في البنوك المصرية

هناك مجموعة كبيرة من البنوك المصرية التي تقدم عدد كبير من الشهادات البنكية على مدار ثلاث سنوات ويوجد فروع كبيرة للغاية من تلك البنوك نقدمها إليكم في ما يلي:

بنك القاهرة

‏يقدم بنك القاهرة شهادة البريمو الثلاثية والتي تعتبر ثابتة العائد وتستمر على مدار ثلاث سنوات، ويمكن شرائها بحد أدنى 1000 جنيه، وتقدم للمواطن عائد 10.5% بطريقة دورية يمكن صرفه بشكل ‫ربع سنوي، كما يمكن الحصول على قيمة الشهادة كاملة ابتداءً من ستة أشهر بعد تاريخ الشراء.

البنك الزراعي المصري

‏كما يوفر البنك الزراعي المصري شهادة ثلاثية وتسمى شهادة الحصاد، والتي يمكن شراؤها بألف جنيه مصري وتقدم لصاحبها عائد 11% ثابت ويمكن صرفها بشكل شهري.

بنك التعمير والإسكان

‏أما عن بنك التعمير والإسكان فإنه يوفر للمواطنين شهادة التعمير التي تستمر على مدار ثلاث سنوات، ويبلغ العائد الشهري الخاص بها 10% ويتم صرفه بشكل نصف سنوي.

بنك CIB

‏ويقدم بنك سي أي بي شهادة ثلاثية قوية يمكن شرائها بقيمة 1000 جنيه والعائد الخاص بها ثابت يبلغ حوالي 10% بصورة نصف‬ سنوية وتختلف المدة الخاصة بها بالإضافة إلى دورية الصرف.