الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادي بالعراق 2021 جميع المدارس من نتائجنا

نتائج اعتراضات السادس الإعدادى بالعراق، مع الدخول إلى الدراسة وبداية سنة دراسية جديدة لعام 2021- 2022 والتقدم بالدراسة واقتراب مواعيد الامتحانات الخاصة بالمنتصف العام، لكن مازال يشغل بال أولياء أمور والطلاب بالعراق بنتائج امتحانات الدور الأول ومازال محرك البحث يشهد كثافة في البحث عنها.

نتائج اعتراضات السادس الإعدادى بالعراق

مازال أولياء الأمور يشغل بالهم هما والطلاب النتائج الخاصة بهم للصف السادس الإعدادى، حيث أن نتائج الصف السادس الإعدادى قد ظهرت بالدوره الأول والثاني وبكل أقسامها سواء الأدبى أو قسم العلمي بكل من شعبة الأحيائي أو العلمى التطبيقي، ومن بعد ذلك ظهر بعد الغضب او عدم الرضا عن الدرجات لتلك النتائج لبعض الطلاب الذين تقدموا باعتراضات على تلك النتائج ومن جانب وزارة التربية والتعليم العراقية قد قامت بدورها علي أكمل وجه، وقامت بإعادة النظر في النتائج التى تقدم أصحابها بالاعتراضات.

ومن ثم تم الاعلان عن ظهور نتائج الاعتراضات الخاص بتلك المرحلة الدراسية السادس الإعدادى وذلك لدور الأول، وكانت وزارة التربية والتعليم بالعراق أعلنت ظهور النتيجة بشكل تدريجي حتى لا يتم الضغط على موقع مما يؤدى إلى مشاكل أو وقوع في الموقع الخاص بالنتائج.

ومن المحافظات التى ظهرت أولًا هى محافظة الأنبار، محافظة صلاح الدين، محافظة بابل، محافظة السليمانية، محافظة واسط، محافظة اربيل، محافظة الكرخ 2،محافظة النجف.

ومن ثم فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بالعراق أن نتائج الاعتراضات أصبحت متوفرة ومتاحى لجميع الطلاب بجميع المحافظات وبجميع الأقسام وبجميع الشعب العلمية.

نتائج الاعتراضات للسادس الإعدادي موقع نتائجنا

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج اعتراضات الصف السادس الإعدادى لدور الأول ستكون متاحة من خلال موقع نتائجنا، وأن الموقع يتيح النتيجة بشكل سهل ويسر حتي يتمكن الجميع من معرفة النتيجة الخاص به، كما يمكن الاحتفاظ بالنتيجة بشكل pdf

للدخول للموقع إضغط هنا