القنوات الناقلة للمباراة العراق وسوريا في بطولة كأس العالم قطر 2022 وموعد المباراة “Iraq vs Syria match”

يستقبل منتخب العراق ضيفه منتخب سوريا في مباراة في غاية الأهمية والإثارة والتشويق في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة آسيا.

موعد مباراة العراق وسوريا

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب ثاني بن جاسم بن حمد بنادي الغرافة بالعاصمة الدوحة يوم الخميس المقبلة الموافق 11 نوفمبر 2021، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا و السابعة بتوقيت القاهرة و الثامنة بتوقيت مكة المكرمة و الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وسوريا

ومن المنتظر أن تبث أبو ظبي سبورت الإماراتية مباراة العراق وسوريا في في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة آسيا.

ويقع المنتخبين في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات كوريا الجنوبية و الإمارات وإيران ولبنان، ويحتل منتخب إيران الصدارة برصيد 10 نقاط ثم منتخب كوريا الجنوبية برصيد 8 نقاط ثم منتخب لبنان 5 نقاط ثم منتخب الامارات 3 نقاط، ثم منتخب العراق 3 نقاط، أخيراً منتخب سوريا في المركز السادس والأخير بنقطة وحيدة.

ويدخل المنتخبين اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح من أجل الوصول لكأس العالم، في ظل قوة المجموعة، وتقارب الفرص بين جميع المنتخبات في الوقت الحالي، وتبدو حظوظ تأهل المنتخبين للدور القادم شبه معدومة نظراً لضعف مستواهم مقارنة بباقي المنتخبات.