اعرف بكام سعر الذهب اليوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021 في سوق الصاغة المصري

سعر الذهب اليوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021، من المواضيع التي يهتم الكثير من المواطنين بمتابعتها باستمرار أسعار الذهب في سوق الصاغة المصري، حيث يعتبر الذهب واحد من أهم المعادن الثمينة التي يقبل الجميع على شرائها بخلاف الاستخدامات، كما أن أسعاره تتغير باستمرار على مدار اليوم ما بين التراجع والانخفاض بفعل بعض الأمور التي لها دور كبير في تحديد سعر الذهب، ونوافيكم الآن في هذا المقال من خلال موقعنا كورة في العارضة سعر الذهب اليوم الاربعاء كما عودناكم.

بكام سعر الذهب اليوم

يهتم الكثير من معرفة سعر الذهب يومياً حيث يعتبره البعض واحد من أنواع الاستثمار الرابحة، والبعض يعتبرونه من أفضل أنواع الزينة والتي يقبلون على شرائها بشكل مستمر مها كان سعره، وفي الفترة الأخيرة شهدت أسعار الذهب عالمياً ومحلياً تذبذب واضح ما بين التراجع والانخفاض، ولكن خلال الأسابيع القليلة الماضية شهدت ارتفاع جديد في الأسعار ومازال حتى تلك اللحظة محتفظاً بهذا الارتفاع.

سعر الذهب عيار 21 اليوم الأربعاء

يعتبر عيار 21 واحد من أهم أعيرة الذهب في مصر، والذي يتميز بلونه الذهبي الهادئ وهو الأكثر إقبالاً وتداولاً في سوق الصاغة المصري، ويبلغ سعره اليوم نحو 788 جنيها، وهذا السعر دون إضافة المصنعية والدمعة.

سعر الذهب عيار 24

الذهب عيار 24 من أنواع الذهب التي توجد في سوق الصاغة المصري، ولكن لا يفضله الكثيرون من المصريين بسبب ارتفاع سعره ولونه البريق، ولكن يزداد الإقبال عليه في دول الخليج، وبلغ سعر عيار 24 اليوم نحو 899 جنيها دون إضافة سعر المصنعية والدمغة.

سعر الذهب عيار 18

عيار 18 يزداد الإقبال عليه في مناطق الوجه البحري والصعيد، وهو متوسط التداول بخلاف عيار 21، وسعره يتناسب مع الكثيرون وبلغ اليوم 678 جنيها دون المصنعية.

في حين سجل الجنيه الذهب نحو 6288 جنيها لا غير، وسجل السعر العالمي لأوقية الذهب في البوصات العالمية 1824 دولار.