جنون الذهب عرض مستمر.. ارتفاع أسعار عيار 21 اليوم الأربعاء 10 نوفمبر في سوق الصاغة

زادت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 10 نوفمبر، في منتصف التعاملات اليومية، حيث ارتفع سعر الجرام الواحد نحو جنيه بالمقارنة مع أسعار الذهب في التعاملات الصباحية، على الرغم من تراجع أسعار الذهب على المستوى العالمي، يترقب العديد من المواطينن متابعة أسعار الذهب من أجل التعرف على حركة البيع والشراء، ومعرفة أسعار الذهب في سوق الصاغة من أجل تحويل الأموال والمدخرات إلى ذهب من أجل الاستثمار فيه.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021

ولا يوجد سعر ثابت لأسعار الذهب في مصر حيث أن الأسعار تتأثر دائمًا بالتحركات والأحداث العالمية، وخلال الآونة الأخيرة تذبذب أسعار الذهب في مصر ما بين انخفاض في أسعار الذهب وارتفاع في الأسعار ما يضع المواطنين في حيرة من أمرهم هل نشتري الذهب علينا أم علينا الانتظار قليلًا.

اسعار الذهب اليوم الأربعاء 10 نوفمبر
اسعار الذهب اليوم الأربعاء 10 نوفمبر

سعر الذهب اليوم الأربعاء في منتصف اليوم

أوضح نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب سابقاً بغرفة القاهرة التجارية، أسعار الذهب اليوم في منتصف التعاملات اليوم الأربعاء، إليكم أسعار الذهب اليوم عيار 14، وأسعار الذهب اليوم عيار 18، وأسعار الذهب عيار 21 على النحو التالي.

  • ارتفعت أسعار الذهب عيار 14 إلى 525 جنيهًا اليوم.
  • قفز سعر الذهب اليوم عيار 18 إلى 675 جنيهًا للجرام الواحد.
  • ارتفعت أسعار الذهب عيار 21 إلى 787 جنيهًا للجرام الواحد.
  • قفز سعر جرام الذهب عيار 24 إلى 899 جنيهًا.
  • أما سعر سعر الجنيه الذهب فقد زاد إلى 6296 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم الأربعاء 10 نوفمبر على المستوى العالمي

وعالميًا، تراجعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021، على المستوى العالمي حيث سجل سعر أوقية الذهب نحو 1824 دولارا، أى بتراجع يصل 0.38%، خلال منتصف جلسة اليوم.

وتختلف أسعار الذهب طبقًا أسعار المصنعية، فلا تدخل الصنعة ضمن أسعار البورصة على المستوى المحلي، وهناك بعض المحلات التي تفرض رسومًا من 30 إلى 50 جنيه في الجرام الواحد، في حين أن بعض المحلات تفرض نسبة إجمالية.