موعد مباراة الجزائر وجيبوتي في بطولة كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة “Algeria vs Djibouti match”

يستقبل منتخب جيوبتي ضيفه منتخب الجزائر في مباراة قوية وممتعة ومتوقع حدوث إثارة في إطار الأولى الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا.

موعد مباراة الجزائر وجيبوتي
موعد مباراة الجزائر وجيبوتي تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة جنوب جيوبتي و الجزائر

ومن المقرر أن تقام جنوب جيوبتي و الجزائر في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا على ملعب القاهرة الدولي، يوم غد الجمعة الموافق 12 نوفمبر 2021، وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا و الثالثة بتوقيت القاهرة و الرابعة بتوقيت مكة المكرمة و الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة جيوبتي و الجزائر

ومن المنتظر أن تبث قناة بين أسبورت القطرية مباراة جنوب جيوبتي و الجزائر في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا.

ويقع المنتخبين في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات بوركينا فاسو و النيجر وجاء ترتيب المجموعة كالتالي الجزائر في المركز الأول برصيد 10 نقاط وقد ثم منتخب بوركينا فاسو برصيد 10 نقاط ومنتخب النيجر برصيد 3 نقاط ومنتخب جيبوتي بدون رصيد من النقاط.

ويدخل منتخب محاربي الصحراء الجزائر اللقاء وهو يعلم ضرورة الفوز من أجل تدارك الأمور سريعًا حتى لا تتعقد في الجولة الأخيرة أمام منافسه المباشر منتخب بوركينا فاسو المتساوي معه في النقاط، بينما منتخب جيبوتي يعلم أنه خرج من المنافسة مبكراً ولكنه يسعى لإفساد فرحة بطل إفريقيا وحرمانه من التأهل إلى الدور القادم من التصفيات.