“صاروخ ثلاثي الأبعاد” أطلقة مدير الكرة بالأهلي بشأن علي معلول

هناك حالة من الترقب لدي جماهير النادي الأهلي بشأن ملف الدولي التونسي “علي معلول” والذي سوف ينتهي عقدة قريباً مع الفريق، وعلي الرغم أن هناك بعض الشائعات التي تؤكد اقتراب رحيل اللاعب وتكرار سيناريو زميلة في المنتخب “فرجاني ساسي” ولكن اللاعب خرج في وقت قريب والذي لمح إلي بقاءه في الأهلي حتي الاعتزال قبل أن تظهر أنباء أخري عن وجود خلاف مالي بينة وبين مجلس إدارة القلعة الحمراء.

كشف مدير الكرة بالنادي الأهلي “سيد عبد الحفيظ” من خلال برنامج مان تو مان في ضيافة الإعلامي يعقوب السعدي، أن الأمور مستقرة داخل القلعة الحمراء مع الظهير الأيسر علي معلول، وأوضح أنهم أتموا كل شيئ مع اللاعب وينتظرون فقط توقيعه ولا يوجد أي خلاف مادي كما أشاع مؤخراً.

وأكمل نجم وسط الأهلي السابق، أن إدارة الفريق تتعامل مع الدولي التونسي كأنة لاعب مصري وليس محترف في صفوف الفريق، ورداً علي سؤال مقدم البرنامج أن هناك من يتوقعون رحيل علي معلول عن القلعة الحمراء فقال ساخراً: “هما اللي يزعلوا في الأخر” لأن اللاعب بالفعل مرحب بل موافقة بشكل نهائي علي تجديد تعاقده لمواسم أخري مقبلة.

وفي نفس السياق قال أيضاً “سيد عبد الحفيظ” أن هناك عدد من لاعبي النادي الأهلي من الممكن أنت يشغلوا منصب مدير الكرة وهم “سعد سمير، وليد سليمان، محمد الشناوي”.

وعن العروض التي تلقاها المالي “ديانج” أوضح مدير الكرة بالأهلي أن اللاعب بالفعل حصل علي عدة عروض وأوضح أن النادي ليس استثماري ولكنة نادي بطولات، ولا يمكن الاستغناء عن نجم وسط الفريق مطلقاً إلا في حالة واحدة وهو حصوله علي رقم كبير من حيث الراتب وقيمة التعاقد، لأن الجميع في مصر بل في أفريقيا يعرفون قيمة اللاعب جيداً.