كارلوس كيروش.. رسالة مؤثرة لمدرب المنتخب المصري قبل مواجهة أنجولا الجمعة 12 نوفمبر

يستعد المنتخب المصري لخوض مباراة قوية أمام أنجولا المقرر لها الجمعة، 12 نوفمبر 2021، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم  في قطر، ويسعى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، إلى تقديم أفضل الأداء والفوز على أنجولا في مباراة صعبة وقوية.

تدوينة لمدرب المنتخب المصري على فيس بوك

ونشر المدرب الفني للمنتخب المصرية صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”انستجرام”، مع اللاعبين وعلق على الصورة قائلًا”نتطلع إلى أداء رائع مع عمل متواضع وجاد وموقف واحد من لاعبي الفريق.

منتخب مصر يصل إلى أنجولا

ووصل المنتخب المصري إلى لواندا التابعة في أنجولا اليوم الخميس، في إطار استعدادات المنتخب المصري لمواجهة أنجولا غدًا الجمعة المقبلة 12 نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة من مساء، ويحمل المنتخب المصري على عاتقه حلم الفوز على المنتخب الأنجولي من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل، في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

كارلوس كيروش.. رسالة مؤثرة لمدرب المنتخب المصري قبل مواجهة أنجولا الجمعة 12 نوفمبر
مدرب المنتخب المصري

موعد مباراة مصر والجابون

ومن المقرر أن يدخل المنتخب المصري في مباراة قوية أمام الجابون يوم 16 نوفمبر الجاري على ملعب ستاد برج العرب في القاهرة في ختام دور المجموعات، من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

ومن المقرر أن تنقل قنوات أو تايم سبورتس 1 مباراة مصر وأنجولا في إطار تصفيات كأس العالم 2022، إذ أن قناة أون تايم سبورت 1 هي القناة الحصرية التي تنقل مباراة المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم في قطر.

ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم

وحقق المنتخب نجاحًا باهرًا على خلال المباريات الماضية، ونجح في تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة في من تصفيات القارة الأفريقية إذ حقق الفريق 10 نقاط حتى الآن من 3 انتصارات وتعادل وحيد.