“إليكم” الان تردد قناة SSC1 الناقلة لمباراة العراق وسوريا في تصفيات كأس العالم 2022 مجانا

تردد قناة SSC1 الناقلة لمباراة العراق وسوريا، تُستكمل مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وذلك بمواجهة عربية خالصة، حيث يواجه منتخب العراق نظيره المنتخب السوري لحساب الدور الثالث المؤهل للمونديال، ويسعي كلا المنتخبين الي تحقيق اول انتصار لهما خلال مشوار التصفيات ولذلك شوف نشهد مواجهة مليئة بالاثارة والتشويق، ويقع المنتخبان في المجموعة الثانية الي جانب منتخبات ايران وكوريا الجنوبية والامارات ولبنان، ويبحث الكثير من المشجعين عن تردد قناة SSC1 الناقلة لمباراة العراق وسوريا وهذا ما سنعرضه معكم من خلال سطور هذا المقال.

موعد مباراة العراق وسوريا بتصفيات مونديال قطر 2022

تنطلق المباراة في الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق وسوريا والسعودية والساعة السابعة بتوقيت القاهرة بين العراق وسوريا لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كاس العالم.

ويحتل منتخب اسود الرافدين المركز الخامس في المجموعة الاولي برصيد 5 نقاط، وذلك بعد التعادل خلال ثلاث جولات والخسارة من منتخب ايران بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية، ويسعي المنتخب العراقي الي العودة الي سلسلة الانتصارات والفوز في المباراة ومحاولة حصد مركز مؤهل الي كأس العالم.

وعلي الجانب الاخر يتذيل منتخب سوريا ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة حققها من تعادل امام الامارات والخسارة في ثلاث مباريات، وتعتبر مواجهة العراق هي الفرصة الاخيرة لنسور قاسيون للوصول الي الملحق الآسيوي بالاضافة الي ان التعادل في هذه المباراة ليس في صالحه لذلك سوف يدخل الفريق الي المباراة وليس لديه خيار غير الفوز.

ويتضمن الدور الثالث والاخير من تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم مجموعتين يصعد المركز الاول والثاني من كل مجموعة، في حين يلعب اصحاب المركز الثالث مباراة الملحق الاسيوي وهي مباراة فاصلة والذي ينتصر خلالها يصعد الي المونديال مباشرة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة سوريا والعراق

تقوم قنوات  السعودية الرياضية ببث مباريات بعض المنتخبات العربية، ولذلك من المقرر ان تُذاع المباراة بين سوريا والعراق علي قناة SSC SPORTS HD1 وذلك بتعليق عيسي الحربين، ويمكنكم استقبال تردد القناة عبر القمر الصناعي نايل سآت من خلال التردد التالي:

  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطا: 4/5.

وتستطيع استقبال تردد القناة عبر القمر الصناعي العرب سات من خلال التردد الاتي:

  • التردد: 1249.
  • الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطا: 4/5.

كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر اليوتيوب علي القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA TV.