محمد صلاح يحرز 3 إنجازات في 24 ساعة.. أبرزها معادلة رقم الأسطورة الفرنسية تييري هنري

توج النجم الدولي محمد صلاح بجائزة لاعب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر أكتوبر، وقالت رابطة الدوري الإنجليزي عبر حسابه على “تويتر”: “محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر”.

محمد صلاح يحصد الجائزة للمرة الرابعة في مسيرته منذ عام 2018

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي إن الدولي المصري محمد صلاح، حصد الجائزة للمرة الرابعة في مسيرته منذ عام 2018، فخلال مسيرة اللاعب الدولي في الدوري الإنجليزي يضيف محمد صلاح إنجازات كل يوم لرصيد إنجازاته، ليعادل الأرقام القياسية لأساطير الكرة الإنجليزية.

 

محمد صلاح يعادل الأرقام القياسية للنجوم الكبار

وعادل الدولي المصري محمد صلاح، الأرقام القياسية التي حققها أساطير الكرة الإنجليزية آلان شيرار نجم نيوكاسل، وبول سكولز نجم مانشستر يونايتد، أسطورة تشيلسي الإنجليزي فرانك لامبارد، والأسطورة الفرنسية تييري هنري، وبيركامب أسطورة أرسنال الإنجليزي، وبرونو فيرنانديز لاعب الشياطين الحمر، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، الذين فازوا بالجائزة برصيد 4 مرات.

محمد صلاح يحرز 3 إنجازات في 24 ساعة.. أبرزها معادلة رقم الأسطورة الفرنسية تييري هنري
محمد صلاح

واقترب الدولي المصري محمد مع معادلة كريستيانو رونالد، وواين روني وروبن فان بيرسي أساطير الشياطين الحمر، والذين حصدوا الجائزة 5 مرات، والاقتراب من أرقام هاري كين نجم توتنهام وستيفين جيرارد أسطورة ليفربول الإنجليزي، الذين فازوا بالجائزة 6 مرات.

إنجازات محمد صلاح

ومن ضمن الإنجازات التي حصل عليها الدولي المصري محمد صلاح، فوزه بجائزة هدف الشهر داخل ليفربول عن شهر أكتوبر الماضي بهدفه المهارى داخل مرمى مانشستر سيتي الذي خطف الأنظار بعد مراوغته لأكثر من لاعب في صفوف مان سيتي، ووضع الكرة بمهارة في شباك إيدرسون.

وأكدت بعض وسائل الإعلام اقتراب محمد صلاح من التجديد لعقده مع ليفربول خاصة أن الدولي المصري يريد الحصول على 400 ألف جنيه أسبوعيا، الأمر الذي يكسر سقف الرواتب داخل “الريدز”، وأكدت الصحيفة البريطانية “إكسبريس” أن صلاح دائما ما يثبت أنه من اللاعبين الكبار في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه مع فريقه داخل المستطيل الأخضر، الأمر الذي يجعل جماهير ليفربول تتغني بالدولي المصري محمد صلاح.