الآن .. مباراة منتخب مصر vs أنجولا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

بدأت الآن مباراة كرة القدم بين منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مع نظيره منتخب أنجولا في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة للدور الأخير لتصفيات كأس العالم قطر 2022، ودخل منتخب مصر اللقاء القادم برصيد 10 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة، بينما يتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد ثلاث نقاط فقط، وانطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة على ملعب “11 نوفمبر” في أنجولا.

 

صرح المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر أن الفريق سوف يقدم أداء متميز في لقاء اليوم ووجه رسالة لجماهير المنتخب المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” كتب فيها: “نتطلع إلى أداء رائع مع التواضع والعمل الجاد وروح الفريق”.

كما أشاد المدير الفني لمنتخب أنجولا بمهارات وقدرات اللاعبين المتواجدين ضمن صفوف الفريق حاليًا قائلًا: “الأهم الآن هو الاعداد للمستقبل فنحن نمتلك فريق شاب وواعد ونقدم كرة قدم مميزة، وهدفي في المباراة هو تحقيق أفضل نتيجة ممكنة وتقديم كرة قدم جميلة”.

ويسعى منتخب مصر بقيادة كيروش لتحقيق الفوز في مباراتي أنجولا والجابون بتصفيات كأس العالم لتحسين موقعه في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قبل سحب قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم، حيث يسعى لدخول قائمة الخمسة الكبار على حساب نيجيريا، بعد أن جاء في المركز السادس وفقًا للتصنيف الأخير.

كما سيلتقي منتخب مصر منافسه الجابون في ختام المجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم فى الثالثة عصر يوم 16 نوفمبر الجاري على إستاد الجيش ببرج العرب،بعد أن فاز منتخب مصر في مباراتي شهر أكتوبر الماضي أمام منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022.