ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم بعد التعادل مع أنجولا

استطاع المنتخب الوطني تحقيق التعادل مع نظيره الأنجولي في المباراة المقامة على ملعب 11 نوفمبر في أنجولا ضمن الجولة قبل الأخيرة للمباريات الخاصة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث إنه بذلك استطاع المنتخب المصري التأهل رسميا إلى المرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر لذا نكشف عن ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم بعد التعادل مع أنجولا وفقًا لهذه النتيجة.

 

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم بعد التعادل مع أنجولا

وبعد تعادل مصر مع أنجولا في المجموعة الخامسة من التصفيات الؤهلة إلى كأس العالم أصبح متأهل رسميا إلى المرحلة المقبلة دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
ومن خلال هذه النتيحة يكون المنتخب على رأس المجموعة الخامسة بعد 5 جولات برصيد 11 نقطة ثم يأتي في المركز الثاني الجابون برصيد 7 نقاط، بينما يختل المنتخب الليبي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل المجموعة في المركز الرابع المنتخب الأنجولي برصيد 4 نقاط فقط.

تعادل مصر وأنجولا

ونجح المنتخب المصري في إدراك التعادل بعد تراجعه بهدفين أمام أنجولا إلا أن محمد النني أدرك الهدف الأول قبل انتهاء الشوط الأول، وفي الشوط الثاني نجح أكرم توفيق في تسجيل الهدف الثاني ليتعادل المنتخب المصري مع أنجولا.
وشهدت المباراة مشادة بين لاعبي مصر وأنجولا قبل نهاية المباراة، في حين يستعد المنتخب للعودة إلى مصر بعد المباراة لمقابلة منتخب الجابون في نهاية مبارايات المجموعة.