عاجل.. ضربة موجعة لمنتخب مصر بعد مباراة أنجولا في تصفيات المونديال

تعرض واحد من أبرز لاعبي المنتخب الوطني المصري لإصابة قوية وذلك خلال مواجهة المنتخب الأنجولي والتي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

إصابة أحمد فتوح خلال مباراة مصر وأنجولا

وغادر أحمد فتوح ملعب المباراة بعد أن تدخل عليه لاعب المنتخب الانجولي بصورة قوية وخرج من ملعب المواجهة محمول على نقالة قبل أن يدخل محمود علاء بدلًا منه فيما تبقي من أحداث المواجهة.

ومن المُنتظر أن يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب الجابوني الأسبوع القادم لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة في مباراة تحصيل حاصل بعد أن حقق الفراعنة التأهل رسميًا للدور الأخير.

مباراة مصر ضد أنجولا

وكان المنتخب المصري قد نجح في قلب الطاولة على منتخب الغزلان بعد أن تأخر أبناء كيروش بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يتمكن الدولي محمد النني نجم أرسنال الأنجليزي من تسجيل هدف تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول بثواني.

وفي الشوط الثاني نجح أكرم توفيق من توجيه تصويبة صاروخية سكنت شباك المنتخب الأنجولي في الدقيقة القامنة والخمسين لعبر أبناء كيروش للمرحلة الأخيرة من التصفيات

ورفع المنتخب المصري رصيده من النقاط إلى النقطة الحادية عشر من ثلاثة إنتصارات وتعادلين ولم يتعرض لأي خسارة في المقابل يحتل المنتخب الأنجولي بعد تعادل اليوم المركز الأخير برصيد أربعة نقاط من فوز وتعادل وثلاثة هزائم.