سبب مثير وراء إعتداء لاعب منتخب أنجولا على كارلوس كيروش

إعتدى اللاعب شو نجم منتخب أنجولا على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب إستاد 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لوندا لحساب مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

إعتداء لاعب منتخب أنجولا على كارلوس كيروش

بدأت الأزمة بعد ان تدخل لاعب المنتخب الأنجولي بعنف وقوة كبيرة على أيمن أشرف بجوار خط التماس على مرأى ومسمع من مساعد الحكم الثاني الذي شاهد الدفع بقوة خارج حدود المستطيل الأخير.

بعدها نهض أيمن اشرف بصورة سريعة للغاية وإنفجر في وجه الحكم المساعد قبل أن يعاتب الجهاز الفني لمنتخب مصر لاعب أنجولا قبل أن تتفاقم الأمور بإندفاع لاعبي أصحاب الأرض تجاه جهاز الفراعنة.

وتدخل البرتغالي كيروش بصفته المدير الفني محاولًا تهدئة الأمور لكن شو لاعب المنتخب الأنجولي تدخل وقام بدفع مدرب الفراعنة الأمر الذي أثار حفيظة الكثير من لاعبي المنتخب المصري وعلى رأسهم محمد صلاح.

وطالب هداف ليفربول الإنجليزي حكم اللقاء بضرورة إتخاذ قرار ضد اللاعب وهو ما حدث بالفعل حيث حصل على بطاقة صفراء مع منح محمد النني بطاقة أخرى والمدرب العام للفراعنة بسبب دخوله لأرضية الملعب.

نتيجة مباراة مصر ضد أنجولا

وكان المنتخب المصري قد تعادل أمام نظيره الأنجولي بهدفين لكلًا منهما ليضمن الوصول إلى الدور النهائي من التصفيات المؤهلة للمونديال.