“دوره خلص” .. قرار مثير من كيروش بشأن محمد صلاح بعد التعادل مع منتخب أنجولا

يفكر المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش في إعفاء النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وعدد من اللاعبين الأساسيين من خوض مباراة المنتخب الوطني أمام الجابون، والتي من المقرر لها أن تقام يوم  الثلاثاء 16 من شهر نوفمبر، وذلك من أجل الدفع بعناصر جديدة في اللقاء وإتاحة الفرصة لمشاركة بعض اللاعبين بالقائمة الحالية، خصوصًا بعد ضمان المنتخب المصري التأهل الي المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

تأهل المنتخب المصري بشكل رسمي إلى الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك بعد التعادل الإيجابي مع منتخب أنجولا في مباراة أمس، وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق وسجل هدفي منتخب مصر كلا من اللاعب محمد النني، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، ثم أضاف اللاعب أكرم توفيق هدف التعادل في الشوط الثاني من المباراة، وقام محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بصناعة كلا الهدفين.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 11 نقطة فى صدارة المجموعة السادسة وبفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون الذي يحل في المركز الثاني، بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد 4 نقاط فقط.

قائمة منتخب مصر في مواجهة الجابون

حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.

خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد فتحي، أحمد حجازي، أحمد ياسين، أيمن اشرف، محمود علاء، أحمد فتوح، محمد حمدي، محمود حمدي “الونش”.

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، عمرو السولية، إمام عاشور، عبد الله السعيد، مصطفى فتحي.

خط الهجوم: محمد شريف، أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد، مروان حمدي، محمد صلاح .