تصريح غير متوقع من نجم الزمالك السابق حول اهمية طارق حامد في تشكيلة المنتخب

كشف الإعلامي ونجم منتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو عن الأهمية التي يمثلها وجود لاعب وسط الزمالك طارق حامد، داخل تشكيلة المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة عقب استبعاده من خوض لقاء الأمس أمام أنجولا، خاصة مع وصول فريق كارلوس كيروش إلى للمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والتي ستقام في دولة قطر خلال العام المقبل.

ونشر ميدو منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” أرى أن التأهل إلى المرحلة التانية من التصفيات شئ طبيعي، ولكن المنتخب مفيهوش لاعب رقم ٦ داخل الملعب، يقدر يوقف صدادة ويقطع الكورة قدام فرقة كبيرة من اللي هنقابلهم في المرحلة النهائية هنزعل جامد، طارق حامد لاعب الزمالك لا بديل عن وجوده في منتخب مصر، ومحدش في مستواه في الحتة دي…. السولية والنني لاعيبة كويسة بس انهم يلعبو مع بعض هيخليهم هما الاتنين مظلومين”.

يذكر أن.بعثة المنتخب قد رحلت عن مدينة لواندا عاصمة أنجولا في صباح اليوم السبت متجهة إلى مدينة برج العرب بالإسكندرية، حيث يقام معسكر منتخب مصر استعدادََا لمباراة الجابون في المرحلة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وكان المنتخب المصري قد تأهل بشكل زسمي برفقة ثلالث منتخبات أخرى حتى الآن إلى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال وفي انتظار باقي الفرق ال 6، لتحديد موعد قرعة المرحلة النهائية.