بسبب محمد صلاح.. بالفيديو توقف مباراة مصر وأنجولا ثلاث مرات

توقفت مباراة مصر المؤهلة لكأس العالم ضد أنجولا ثلاث مرات عندما اندفع المشجعون إلى الملعب لالتقاط الصور مع محمد صلاح بعد أن تعادل الفرعون 2-2، وقد ساعد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لاعب خط وسط أرسنال محمد النني في تسجيل الهدف الأول لمصر من مسافة قريبة في أول 45 وقت بدل ضائع، لكن المباراة أقيمت عندما اندفع المشجعون إلى الملعب واندفعوا نحو نجم ليفربول، وتوقف في ثلاث مناسبات مختلفة.

صلاح لديه عدد كبير من المشجعين في أفريقيا ، وهم أيضا مفتونون بصعوده، كثير من اللاعبين يصفون الجناح بأنه من أفضل اللاعبين في العالم، حتى أحد المشجعين يركض في الملعب بالقدر الذي منع فريق مصر من شن هجوم قد يتسبب بفوزه باللعبة.

لحسن الحظ، لم تكن الجماهير التي دخلت الملعب خبيثة، أو ذات نوايا سيئة ضد صلاح، لأنه قبل أن يتم إخراجها من الملعب، كان المشجع يريد فقط عناقًا ، وهو ما كان صلاح سعيدًا بتقديمه، قبل أن يتدخل أحد أفراد الأمن.

كانت قرعة مصر لها دور كبير في سعيها للتأهل إلى مونديال قطر العام القادم، حيث احتلت صدارة مجموعتها التي ضمت الجابون وليبيا وأنغولا، ويجب على  المنتخب المصري الآن أن يشق طريقه من خلال مباريات هامة وفاصلة كي تتمكن من حجز مكان مميز لها في كأس العام مونديال قطر 2022 العام القادم.