“الطموح يتحقق”.. عملاق أوروبا يقدم عرض خيالي لـ رمضان صبحي مقابل 5 مليون دولار

كشفت مصادر إعلامية بأن لاعب النادي الأهلي السابق ونجم بيراميدز الحالي “رمضان صبحي” قد تلقى عرض احتراف من قبل إحدى الأندية الأوروبية وتحديدًا في تركيا وهذا تمهيدًا لانتقاله إلى هناك في حال موافقة فريقه بيراميدز على تفاصيل العقد والذي يعتقد بأن قيمته تصل لنحو 5 مليون دولار.

وأوضحت بعض الصحف التركية، بأن رمضان صبحي يملك عرضين وليس عرض واحد، حيث يرغب كلًا من جالاتا سراي ومنافسه وعدوه اللدود بشكتاش في الحصول على خدمات رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما نشرته الصحف في تركيا خلال الساعات الأخيرة، فإن كلا الناديين لديهم رغبة كبيرة بالفوز بتلك الصفقة، حيث يريد الثنائي تدعيم صفوفهما برمضان صبحي من أجل المنافسة على البطولات المحلية وكذلك محاولة تحقيق في البطولات الأوروبية خلال السنوات المقبلة.

والجدير بالذكر بأن أندية جالاتا سراي وبشكتاش من الأندية الكبيرة في تركيا وتلعب دومًا في البطولات الأوروبية على غرار دوري أبطال أوروبا وكذلك في بطولة اليوروباليج.

الجدير بالذكر بأن واحد من المسؤولين في إدارة فريق بيراميدز، قد أكد من قبل بإن رمضان صبحي طالب السماح له بالرحيل عن صفوف النادي في حال وصول عرض رسمي قوي خلال الأيام المقبلة، وهو الأمر الذي تحقق مع عروض جالاتا سراي وبشكتاش، ولذا فمن المؤكد بأن تشهد الساعات القادمة بعد التطورات في صفقة انتقال رمضان صبحي وعودته من جديد إلى أوروبا عن طريق بوابة الدوري التركي.

ويذكر بأن رمضان صبحي كان قد تحدث في وسائل الإعلام من قبل بأن لديه “طموح معين” عندما انتقل إلى صفوف بيراميدز، هو تحقيق البطولات وكذلك العودة إلى أوروبا من جديد، وربما فشل رمضان صبحي في الجزء الأول مع الفريق السماوي، فهل سينجح في أن يحقق جزء من طموحه ويعود لأوروبا من جديد، هذا ما ستجيب عنه الأيام المقبلة؟