عاجل.. تعرف على حالة عبدالله السعيد بعد إصابته مع المنتخب خلال مباراة أنجولا

كشف  الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن تفاصيل حالة اللاعب عبدالله السعيد قائد الفريق بعد إصابته مع المنتخب الوطني خلال مباراة أنجولا، لافتًا عن أنه تلقى اتصالا من الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول يكشف من خلاله الحالة الطبية للاعب.

وأضاف المنيري، في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز، أن عبدالله السعيد خرج بين شوطي المباراة مصابا، حيث شعر  بالآلام في العضلة الخلفية وذلك في الدقيقة 30 من عمر المباراة التي كان يخوضها المنتخب الوطني أمام أنجولا وتحامل على نفسه حتى نهاية الشوط الأول، لافتًا إلى أنه تم تغيير اللاعب بين الشوطين حتى لا تتفاقم إصابته.

 

وأوضح أن الجهاز الطبي للمنتخب عقب العودة من أنجولا أخضع عبد الله السعيد لأشعة وفحوصات طبية شاملة والتي كشفت عن إصابة اللعب وهي شد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، لافتًا إلى أن خروج من معسكر المنتخب وسوف يغيب عن مباراة الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم أمام الجابون يوم الثلاثاء المقبل.

 

وأوضح أن اللاعب يخضع في الوقت الحالي إلى برنامج علاجي وتأهيلي مع الجهاز الطبي بنادي بيراميدز من أجل تجهيزه للمواجهات المقبلة التي من المقرر أن يغيب عنها اللاعب لبعض الوقت حتى يتعافي تماما من إصابته القوية.

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الجابوني في مصر ضمن الجولة الأخيرة من المباريات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.