“زلزال عنيف يضرب الجزيرة” علي معلول علي أعتاب الرحيل بسبب خلاف مادي والخطيب يترقب

يبدو أن ملفات بعض اللاعبين في الدوري المصري وبالأخص المحترفين من شمال أفريقيا لا تزال غامضة بعض الشيء، علي الرغم أن الأمور تبدو مستقرة داخل النادي الأهلي عقب الأنباء السابقة التي أكدت استمرار الدولي التونسي “علي معلول” ضمن صفوف الفريق لفترة مقبلة أخري، ولكن من المتوقع أن يحدث صدام قوي بين اللاعب ومجلس الإدارة حسبما أكدت بعض التقارير التليفزيونية.

كشف الإعلامي شريف جمعة عبر قناة الحدث اليوم، أن ظهير أيسر النادي الأهلي تأخر في توقيع العقود الجديدة رغم الاتفاق علي كل شيئ بينة وبين إدارة القلعة الحمراء، بسبب انتهاء الموسم الماضي في شهر 11 الجاري، وأن الدولي التونسي طلب أن يسري عقدة الحديث ابتداء من الشهر القادم، وهذا ما رفضة مجلس الإدارة واعتبرها مخالفة مالية يحاسب عليها.

وأضاف شريف جمعة، أن سبب رفض الأهلي أن النادي في فترة انتخابات، وتم تأجيل المفاوضات مع اللاعب التونسي إلي ما بعد أختيار رئيس شرعي للقلعة الحمراء، وأن محمود الخطيب الرئيس الحالي سيحاول عقد جلسة مع علي معلول لإنهاء كافة الأمور المتعلقة بتلك المشكلة، ومن المتوقع أن يتم توقيع العقود عقب انتهاء الانتخابات.

وفي نفس السياق هناك بعض اللاعبين المشرحين للخروج علي سبيل الإعارة وفي مقدمتهم طاهر محمد طاهر الذي لم يقتنع حتي الآن المدير الفني للفريق بمستوي اللاعب علي الإطلاق، علي الرغم من إشراكه في المباريات وإعطاءه فرصة تلو الأخري ولكنة لم يثبت نفسة حتي الآن، وأيضاً “الحريف” محمد محمود الذي لم يحصل علي فرصة مع المارد الأحمر.

جدير بالذكر أن أول مباراة للنادي الأهلي بعد انتهاء التوقف الدولي ستكون أمام فريق المقاولون العرب يوم الجمعة القادم ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز لكرة القدم.