بديل عبدالله السعيد.. كيروش يضم كناريا خليفة فرجاني ساسي إلى قائمة منتخب مصر لمواجهة الجابون

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، اللاعب محمد متولي الشهير بكناريا إلى معسكر الفراعنة المقام في برج العرب بمحافظة الإسكندرية استعدادا لمواجهة الجابون المقررة لها غدا الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022.

وقرر كيروش استدعاء كناريا لاعب سموحة بعدما غادر اللاعب عبد الله السعيد لاعب بيراميدز معسكر الفراعنة أمس، بعد إصابته في العضلة الخلفية في مباراة أنجولا الأخيرة والتي كانت سببا في تبديله بين شوطي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب وصعد من خلالها المنتخب إلى الدور الحاسم من التصفيات المقرر له في مارس المقبل.

وحرص كيروش على ضم كناريا بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه اللاعب صاحب الـ 22 عاما مع فريقه سموحه، والذي انتقل إليه في فترة الانتقالات الصيفية في عام 2018 قادما من نادي المقاولون العرب وكانت الصفقة قد كلفت النادي نحو 5 ملايين جنيه حينها، ولم يشارك كناريا مع سموحة في التشكيل الأساسي إلا في 7 مباريات فقط وصنع خلالها هدفا وحيدا وشارك في مباراة في بطلوة الكأس قبل أن يخرج على سبيل الإعارة لمدة موسم إلى نادي مصر المقاصة.

محمد متولي كناريا
بديل السعيد.. كيروش يضم خليفة فرجاني ساسي إلى قائمة المنتخب لمواجهة الجابون

وبعد أن ظهر اللاعب بمستوى جيد مع نادي مصر المقاصة، قرر مسؤولو نادي سموحة عودة اللاعب مرة أخرى ليكون في التشكيل الأساسي بدءا من الموسم الماضي وشارك في 30 مباراة، وقدم فيهم مستوى رائع، وصرح فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق أنه كناريا هو خليفة اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل الحالي والزمالك السابق.

وتألق اللاعب في الموسم الجاري خلال بطولة الدوري الممتاز حيث شارك مع ناديه سموحه في جميع المباريات الثلاثة بشكل أساسي وظهر بمستوي لافت دفع الجهاز الفني للمنتخب الوطني إلى الاستعانة به لمواجهة الجابون غدا.