فوائد زيت الزيتون والليمون على الريق لمدة 5 أيام وسوف تحدث المعجزة وفق احدث الدراسات

الكثير منا يعرف فوائد الليمون و فوائد زيت الزيتون لكن لا أحد منا يعرف فائدة شرب الليمون مع زيت الزيتون علي الريق علي الرغم من أن له العديد من الفوائد التي لا تعد ولا تحصى، فا الليمون الحامض يقدم العديد من الفوائد مثل التخلص من السموم ومعالجة مشاكل المعدة كما أنه غني بالفيتامينات ، كما يوجد لزيت الزيتون فوائد خاصة بالصحة وترطيب الشعر ومعالجة مشاكل البشرة، فعندما يتم مزج الليمون مع زيت زيتون، ستكون النتيجة  ذات مفعول جيد.

أهم الفوائد التي يقدمها  شرب زيت الزيتون مع الليمون على الريق

فوائد الليمون كثيرة، وأيضا فوائد  زيت الزيتون كثيرة، فعند إجتماع الإثنين، ستكون الفائدة أكبر بكثير من قبل وأكثر الفوائد هي:

  • يعمل على تلين المعدة والإنتهاء من الإمساك بسبب وجود الأحماض الأمينية الغير مشبعة التي تساعد علي الهضم بشكل جيد دون وجود أي مشاكل في الجهاز الهضمي، يكفي معلقة واحدة من عصير زيت الزيتون مع الليمون كل صباح بشكل يومي.
  • يعمل علي القضاء علي فيروس سي، حيث أنه يعمل على منع إنتقال الفيروس الى الخلايا السليمة الموجودة بداخل الجسم، كما أنه حامي جيد للكبد.
  • يعمل علي تقليل الوزن بشكل ملحوظ لأنه يعد من المشاريب التي تقوم بتقليل الشهية، لذا فإنه يساعد علي انقاص الوزن بشكل ملحوظ. 

فوائد زيت الزيتون مع الليمون 

كما ذكرنا العديد من الفوائد لشرب زيت الزيتون مع الليمون إلا أنه له العديد من الفوائد عند الإستخدام بشكل خارجي وهي:

  • عند إستخدامه على الشعر يقوم بفتح المسام مع ترطيب الشعر جيدا والحفاظ عليه من التقصف.
  • عند وضعه على البشرة يقوم بتفتيحها والتخلص من المناطق الداكنة، ولكن تأكد قبل الاستخدام من عدم وجود أي حساسية لديك من الليمون.