“خبر عاجل” نادي فرنسي يضع محمد صلاح ضمن أولوياته بعد نهاية عقده مع ليفربول

تتابع العديد من الأندية الأوروبية قضية تجديد محمد صلاح التعاقد مع ليفربول بشكل مكثف وذلك حتى تستطيع الحصول على خدمات اللاعب المصري، حيث كشفت عدة مصادر أسبانية وإنجليزية العديد من الأخبار حول إنتقال إلى أندية أسبانية مثل ريال مدريد وبرشلونة، أو الإستمرار في ناديه الحالي وهو ليفربول

في حين تسعى إدارة الليفر إلى تمديد العقد بأسرع وقت، وذلك لضمان بقاء محمد صلاح ضمن لاعبي ليفربول للسنوات المقبلة، وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان الرسمي عن التجديد مرة أخرى.

كشفت صحف فرنسية وأخرهم صحيفة شهيرة مختصة في مجال الرياضة “لو سبورت 10″، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تسعى بشكل جدي إلى التعاقد مع محمد صلاح بعد إنتهاء المدة المحددة له للبقاء داخل صفوف ليفربول.

وسوف تكون نهاية عقد صلاح مع الريدز في عام 2023 وسوف ينتقل “كيليان مبامبي” المتواجد في الوقت الراهن مع باريس إلى ريال مدريد، وهو ما سيجعل باريس سان جيرمان في حاجة إلى مهارات لاعب مثل محمد صلاح.

وبالرغم من الأمور الجارية حول تسارع الأندية للحصول على محمد صلاح إلى أن اللاعب قد أوضح في تصريحات أن مسيرته الكروية مع الريدز لا تعتمد عليه لكنه في جميع الأحوال يفضل أن يبقى مع ليفربول ولا يمكنه تخيل لعبه ضد الفريق في يوم من الأيام.

وقد إنتشرت أخبار في الساعات الأخيرة بعد ترشح صلاح للفوز بالكرة الذهبية توجيه هيكتور كوبر تصريح عن إعطاء صوته في إستفتاء الجائزة، ويعيش اللاعب أقوى فتراته الكروية خلال مبارياته الحالية، ويتنافس أكثر من لاعب مثل رونالدو، ميسي، بنزيما على الكرة.