تعرف على كيفية التسجيل في منتدى شباب العالم 2021-2022

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم عن انطلاق النسخة الرابعة للمنتدى بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، والتي تكون  تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث يمكن لكل الشباب التسجيل من أجل حضور فعايات المنتدى المختلفة والجلسات المستمرة في المنتدى والتي يحضرها الرئيس شخصيا والعديد من الوزراء والشخصيات الهامة في الدولة، لأن إدارة المنتدى أعلنت فتح باب التسجيل للشباب الراغبين في حضور الفعاليات من مصر ودول العالم وذلك من اليوم الإثنين الموافق 15 نوفمبر 2021 والمستمر حتى شهر كامل وبذلك يمكن للجميع التسجيل في منتدى شباب العالم عبر الإنترنت.

التسجيل في منتدى شباب العالم

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر في شهر يناير المقبل حيث تم تأجيل النسخة الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا؛ إلا أنه يعود هذا العام لفت آفاق الحوار بين شباب مصر والعالم بحضور الشباب من مختلف الدول في مواضيع مختلف عن السلام والإبداع والتنمية، فضلا عن تاثيرات المجتمع وسط جائحة كورونا.

ويقام المنتد تحت إجراءات احترازية مشددة وتدابير وقائية تشمل التباعد الاجتماعي مع شرط الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا من أجل حضور فعاليات المنتدى.

 

خطوات التسجيل في منتدى شباب العالم 2021

ويمكن لأي شاب يترواح عمره بين 18 و30 عاما الحضور من خلال التسجيل في المؤتمر عبر الرابط الخاص بالممنتدى، بالإضافة إلى حضور العديد من الشباب المؤثرين في مجتمعاتهم المحلية ومجالات تخصصهم على التسجيل كمتحدثين.