الآن تردد قناة أون تايم سبورت 1 HD الناقلة لمباراة ” الزمالك ضد المقاولون ” في الدوري المصري

تردد قناة أون تايم سبورت 1 HD أظهرت محركات بحث أن الجمهور الرياضي المصري يبحث عن التردد الجديد لمجموعة قنوات أون تايم سبورت ، لمشاهدة لقاء الزمالك والمقاولين في الدوري المصري الممتاز 2021-2022 هي إحدى أهم القنوات الرياضية المصرية التي تبث المباريات في مختلف الرياضات في مصر عبر البث المباشر على القمر الصناعي نايل سات ، لذلك يبحث المشجعون عن تردد On Sport.ستنقل مباراة الزمالك والمقاولين  على قناة OnTime Sports 1.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 HD

يحق لمجموعة قنوات اون تايم سبورت بث مباريات الدوري المصري الممتاز  2022 يمكنك مشاهدة Time Sport من خلال البث الأرضي من التردد UHF 32 أرضيّ. وعقد الزمالك والمقاولين  في الأسبوع السابع من الدوري  ، استعدادًا للقاء فريقه في تمام الساعة الثامنة مساءً  بتوقيت بالقاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة ، ويحارب اليوم نادى الزمالك من اجل احراز الثلاث نقاط لتعزيز موقفه في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز .

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون

تعد قناة On Sport من أهم القنوات الرياضية المصرية ، حيث تعرض المباريات لمختلف الرياضات في مصر ، وخاصة الدوري المصري ، عبر البث المباشر على القمر الصناعي نايل سات ، لذا يبحث المشجعون عن تردد قناة أون تايم سبورت 1 HD ، تردد قناة ON Time Sports الجديد. تردد قنوات ON لمشاهدة مباريات الدوري المصري الممتاز ومباريات المنتخب المصري وسنعرض تردد قناة اون تايم سبورتس الجديد

  • القمر الصناعي النايل سات.
  • تردد قناة 11861
  • معامل الاستقطاب العمودي
  • معامل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5.