يلعب دورة رمضانية.. هجوم عنيف من نجم الأهلي السابق على قفشة بعد مباراة مصر

شن محمود أبو الدهب، نجم الأهلى السابق هجومًا عنيفًا على نجم الأهلي المصري ومنتخب مصر محمد مجدي قفشة،  قائًلًا أنه لا يصلح للعب في المنتخب الوطني، وأن قفشة يلعب كرة قدم وكأنه فى دورة رمضانية.

هجوم عنيف على أداء أفشة في المنتخب المصري

وفي تصريحات صحفية لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة  “ten” أوضح محمود أبو الدهب أن مدرب المنتخب المصري البرتغالي كيروش لا يتحمل الأداء السيئ للمنتخب الوطني، لافتًا إلى أن المدرب الفني تولى المهمة من شهر فقط، وأن الأداء أمام الجابون كان عشوائيا.

يلعب دورة رمضانية.. هجوم عنيف من نجم الأهلي السابق على قفشة بعد مباراة مصر
محمد مجدي افشة

أبو الدهب يؤكد أن الجابون كان أفضل من مصر

وأوضح محمود أبو الدهب أن المنتخب المصري بدا خائفًا في معظم المباريات وخاصة مباراتي ليبا،و هناك بعض اللاعبين لا يستحقون اللعب للمنتخب الوطني، لافتًا إلى أن منتخب الجابون كان أفضل من الفراعنة في المباراة.

وسجل نجم النادي الأهلي أفشة هدف خلال مباراة مصر والجابون التي جرت أمس الثلاثاء على ملعب ستاد برج العرب، في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وقرر كيروش مدرب المنتخب المصري إشراك أفشة في مباراة مصر أمام الجابون ومصالحته بعد استبعاده من مباراة ليبيا وأنجولا، بعد وعده بالمشاركة في كأس العرب.

تصريحات أفشة بعد فوز مصر

وتوقع محمد مجدى أفشة أن تحصل مصر على ضربة جزاء خلال اللقاء أمام الجابون، وشدد على أهمية الفوز رغم حسم التأهل، ولفت قفشة أن الفوز رسالة مهمة للفريق رغم حسم التأهل، لافتًا إلى الفوز رسالة للفرق الأفريقية الأخرى قبل مواجهتها، خاصة أن الأداء لم يكن أفضل، ولكن الأمور تتحسن، وتوقع محمد مجدي قفشة أن تحصل مصر على ركلة جزاء أمام الجابون، قائلًا أنه أخبر ضياء السيد بالأمر خلال التدريب على الركلات الحرة.