تصريحات قوية بعد الخلع للفنانة زينة

تصريحات قوية بعد الخلع للفنانة زينة حول القضايا والأخبار التي يتم تداولها منذ وقت طويل عبر صفحات التواصل الاجتماعي، في الصحف المختلفة عن قضية نسب أبناؤها للفنان أحمد عز.

تصريحات قوية بعد الخلع للفنانة زينة

خرجت الفنانة زينة عن صمتها حول قضية نسب اولادها وزواجها من أحمد عز وصرحت بكلمات قوية وتصريحات حاسمة حول هذا الموضوع حيث قالت:

• أنها لم تفقد أي أحد من جمهورها رغم هذه القضايا ولم يقل حجمها فنيًا بل تأكدت تمامًا من حب الجماهير لها ومساندتها خلال السنوات الماضية التي شملت القضية حتي حصل على نسب أبناؤها لأبيهم حتي انتهت القضايا بالخلع.

• كما ذكرت أنها هذه الصفحة قد انتهت من حياتها تمامًا ولا تريد التحدث بها مجددًا وكأن شيئًا لم يكن قائلة “أنا نسيت الموضوع كله ومش مهتمة بيه أصلا، وبعرف الأخبار زيي زي أي حد من الجرايد والمواقع، فمن أول ارتباطنا ببعض لحد قضية الخلع أنا نسيت كل حاجة تماما”.

• قد طلبت زينة من الصحفيين ومواقع التواصل الاجتماعي التوقف على التحدث في هذا الأمر بلهجة عنيفة، أن هذا الأمر شخصي، أنها لا ترغب في دخول أحد بحياتها الشخصية من جديد.

• لاحظ الحضور صدق كلام الفنانة زينة حيث أنها تعمدت عدم ذكر اسم طليقها أحمد عز خلال حوارها ولو لمرة، لم تتكلم عنه تمامًا.

أعمال الفنانة زينة

كان آخر أعمال الفنانة زينة مسلسل كله بالحب الذي تم عرضه في رمضان وشاركها بطولته الفنان أحمد السعدني، الفنانة صابرين، غيرهم من ألمع النجوم.