جدول مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 الرسمي للعاملين في الوزارات وقطاعات الحكومة الإدارية

أعلنت وزارة المالية في بيان رسمي عن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، على ثلاثة أيام متتالية موضحة أن جدول مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 يبدأ اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر الجاري ويتم صرف المرتبات ثلاثة أيام متتالية , حفاظا على منع التزاحم والالتزام بالإجراءات الاحترازية للتعامل مع ماكينات الصراف الآلي لسلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021

وأكدت الوزارة على أن يتم توزيع مرتبات شهر نوفمبر بشكل قطاعي.

حيث يتم صرف المرتبات في اليوم الأول لعدة وزارات ويليها البقية في اليومين الثاني والثالث.

الوزارات التي تتلقى المرتبات يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر وفقا لجدول مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 نتعرف عليها في السطور التالية:

“وزارة الصحة ، النقل ، الداخلية ، البترول، القوي العاملة والاتصالات، والتضامن الاجتماعي والهجرة، التموين.

كما تضم كلا من “شؤون مجلس النواب وشؤون المصريين بالخارج وقطاع الأعمال العام والإنتاج الحربي والثقافة والأوقاف والآثار والتجارة والصناعة والإسكان والسياحة والطيران المدني والبيئة”.

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 للعاملين في الوزارات وقطاعات الحكومة
جدول مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 للعاملين في الوزارات وقطاعات الحكومة

اليوم الثاني في جدول مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر

الوزارات التي تتلقى المرتبات يوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر هي وزارة الاستثمار ، الكهرباء ، التنمية المحلية ، العدل ، التعليم العالي ، التعاون الدولي والتخطيط.

كما تضم العاملين في النيابة العامة والنيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة والرقابة الإدارية والمحكمة الدستورية العليا. بالإضافة إلى هيئة الرقابة المالية واللجنة العليا للانتخابات ودار الإفتاء المصرية ومعهد الخدمات المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

اليوم الثالث في جدول مواعيد صرف مرتبات نوفمبر

تضمن الوزارات التي تتلقى المرتبات يوم الخميس الموافق25 نوفمبر، كلا من “وزارة التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية ، الشباب والرياضة ، المالية، والري والموارد المائية ، العاملين بجهات رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء والأزهر الشريف”.