البسوا تقيل.. الأرصاد توضح حالة الطقس غداً الخميس 18 نوفمبر 2021

نصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بتوخي الحذر وارتداء الملابس الثقيلة الفترة المقبلة، نظرا لانخفاض درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية، خاصة مع توقعات بموجة طقس غير مستقرة بدءا من الأسبوع المقبل، ويتوقع الخبراء أن يكون طقس نهار غدا الخميس الثامن عشر من نوفمبر معتدل الحرارة على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري وعلى مناطق السواحل الشمالية وجنوب سيناء وعلى محافظات شمال الصعيد ويكون طقس حار على جنوب الصعيد.

وأوضحت الأرصاد في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه من المتوقع أن يكون طقس ليل الغد الخميس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخر الليل وحتى الساعات الأولى من الصبا الباكر على كافة المناطق، وتتكون الشبورة المائية الصباحية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري والوجه البحري وعلى السواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة.

الطقس
البسوا تقيل.. الأرصاد توضح حالة الطقس غداً الخميس 18 نوفمبر 2021

أمطار خفيفة عل هذه المناطق

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في نشرتها، أنه من المتوقع أن تتساقط غدا الخميس أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية ومناطق في شمال الدلتا على فترات متقطعة بنسبة 30%.

درجات الحرارة المتوقعة

يتوقع خبراء الأرصاد أن تنخفض درجات الحرارة على مناطق الجمهورية خلال الساعات المقبلة، حيث من المتوقع أن تكون درجات الحرارة العظمي والصغرى على النحو التالي:

  • القاهرة: تصل درجة الحرارة العظمي 25 درجة والصغرى نحو 17 درجة.
  • الإسكندرية: العظمي تصل 24 درجة والصغرى 18 درجة.
  • مطروح: درجة الحرارة العظمي 22 درجة والصغري تصل إلى 18 درجة.
  • سوهاج: تصل العظمي غدا 27 درجة والصغرى 17 درجة.
  • الأقصر: تصل العظمي غدا 30 درجة في النهار، أما في الليل تسجل الصغرى غدا 18 درجة.
  • أسوان: العظمي غدا 31 درجة والصغرى تسجل 19 درجة.
البسوا تقيل.. الأرصاد توضح حالة الطقس غداً الخميس 18 نوفمبر 2021
بيان الأرصاد لغدا الخميس 18 نوفمبر