أسباب منع بيكا وشاكوش من الغناء و17 آخرين بقرار من نقابة المهن الموسيقية

تصدر خلال الدقائق الأخيرة قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، أخبار بشأن منع 19 مطرب من مغني المهرجانات في مصر من العمل بقرار صادر من نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان هاني شاكر، الأمر الذي نال اهتمام كبير من قبل الكثير من محبي وعشاق ذلك اللون من الاغاني المهرجانات، ومن خلال التقرير المفصل ستتعرف على أسباب منعهم من الغناء وأبرزهم حمو بيكا وحسن شاكوش.

منع 19 مطرب من الغناء بينهم بيكا وشاكوش

خرجت نقابة المهن الموسيقية، اليوم الأربعاء، بيان يعلن فيه قرار مجلس نقابة المهن الموسيقية بقيادة هانس شاكر، بشأن منع 19 مطرب من الغناء أبرزهم كلا من حسن شاكوش وحمو بيكا، غيرهم من المغنيين المهرجانات، ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها النقابة من أجل الحفاظ على الذوق العام لدى الجمهور.

وتضمنت قائمة الممنوعين من الغناء كلا من حمو بيكا، حسن شاكوش و كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا وسمارة، شواحة، وولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطا، وزة مطرية، شكل، عمرو حاحا.

وكان قد صرح هاني شاكر، من قبل بشأن أزمة حسن شاكوش، قال أن قرار منع شاكوش من الغناء أمر نهائي لا راجعة فيه وذلك على خلفية الألفاظ التي تلفظ بها خلال مشكلته مع رضا البحراوي، وكان رد شاكوش أنه مش هيقعد في البيت وأنه هيسجل اغاني ويعمل على حل المشكلة مع النقابة خلال الفترة المقبلة.

أسباب منع بيكا وشاكوش و17 آخرين من الغناء

أوضح رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، أن النقابة وضعت 19 مطرب مهرجانات على قائمة الممنوعين من الغناء، ذلك لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الإختبارات.