ما هو سبب تأخر تجديد عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول؟

انتشرت أخبار حول سبب تأخير التوصل لاتفاق بخصوص تجديد عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول، كما يذكر أن تأخير التوصل لاتفاق بخصوص العقد، سببه الاختلاف في تقدير قيمة محمد صلاح بين ليفربول واللاعب نفسه وموكله، بالإضافة إلى أن إدارة فريق ليفربول تعرف أن تجديد عقد محمد صلاح في النادي يتطلب توفير راتباً كبير له، ليصبح بذلك من أكثر اللاعبين تقاضياً في تاريخ النادي الإنجليزي.

تجديد عقد محمد صلاح

والجدير بالذكر أن المفاوضات بين مجلس إدارة نادي ليفربول ومحمد صلاح، لتجديد عقده مع النادي لم تنجح بسبب خلاف الراتب الأسبوعي، حيث أن محمد صلاح طلب 500 ألف جنية كراتب أسبوعي له شرطاً لتجديد عقده مع نادي ليفربول، ولكن إدارة النادي ترفض ذلك، لكى لا تتخطى رواتب النادي المحددة.

ويذكر أن عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول سينتهي في عام 2023م، علماً بأن مرتب محمد صلاح في ليفربول هو 200 ألف جنية إسترليني أسبوعياً، وبذلك يحتل صلاح المركز الثاني عشر في قائمة الأعلى راتباً في الدوري الإنجليزي، على الرغم من أنه من أفضل لاعبي كرة القدم على مستوي العالم.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف، بعد مرور 9 جولات فقط، مبتعدا بفارق ثلاثة اهداف عن الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي.