تعرف على النادي الذي يضم محمد النني بعد رحيله عن أرسنال

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب رحيل اللاعب المصري محمد النني عن فريقه نادي أرسنال الإنجليزي في الوقت القريب وذلك بسبب عدم اقتناع المدير الفني بالدفع به في المباريات المختلفة، حيث لم يشارك مع الفريق خلال الموسم الحالي إلا في أوقات قليلة، مما يؤكد رحيله في شهر يناير المقبل، ليثار الحديث عن النادي الذي سينضم إلى اللاعب المصري خلال الفترة القادمة مع رحيله، خاصة إذا كان هذا النادي هو أحد الأندية خارج الدوري الإنجليزي ما يسوف يجعل اللاعب بعيد عن الأضواء.

 

رحيل محمد النني عن أرسنال

وأوضحت التقارير الصحفية، اليوم الأربعاء، عن أن نادي أرسنال الإنجليزي سوف يفسخ عقد لاعبه المحترف المصري محمد النني  في شهر يناير المقبل، وخلال فترة الانتقالات الشتوية، لافتة إلى أن النادي الإنجليزي اتخذ القرار بالفعل ويتفق مع اللاعب في الوقت الحالي من أجل رحيله في شهر يناير المقبل.

 

نادي جديد للاعب

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ص” البريطانية، فأن اللاعب المصري محمد النني بعد رحيله عن أرسنال في شهر يناير المقبل سوف يتسنى له الانتقال لأي نادي بالمجان ودون أن يكون للنادي الإنجليزي أي أموال لديه، مشيرًا إلى أنه يفاضل بين عدة أندية للانضمام إليها بعد ذلك.

وأكدت الصحفية أن النادي الذي سوف يضم اللاعب سيكون بشكل كبير هو  نادي جالاتا سراي التركي باعتباره الوجهة الأقرب لمحمد النني عقب رحيله عن ارسنال، خاصة في ظل أن وكيل أعمال اللاعب أكد على اهتمام النادي به جدا.

 

يذكر أن عقد محمد النني  ينتهي مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد ي مجانًا في شهر يناير.