Link فيديو facebook مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 كاملة مترجمة عربي

عرضت قناة atv التركية مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 كاملة اليوم الأربعاء والتي شهدت تصاعدا في الأحداث ما بين تعرض عثمان للقتل أكثر من مرة من سم الطباخة التابعة لنيكولا وظهور تورغوت أمامه ومحاولة قتله بعد تعاقده مع كوسيس وماري على حماية القوافل التجارية القادمة من أراضيه وتوسيع نفوذه على حساب عثمان بن أرطغرل ما يعزز الخلافات بينهما ضمن أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 مترجمة عربي كاملة.

قيامة عثمان الحلقة 71 مترجمة

وتشهد أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 مترجمة عربي كاملة اختطاف أطفال قبيلة الكاي من خان سوغوت في محاولة للضغط على عثمان وجرح كبرياؤه بين القبائل التركية.

موعد عرض مسلسل قيامة الحلقة 71

ويعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 مترجمة عربي كاملة على قناة اليرموك الأردنية فهي أبرز القنوات العربية الفضائية المتاحة حالياً بشكل مجاني في تمام الساعة الثامنة مساءا يوم الخميس من كل أسبوع، وأيضا تتم إعادة الحلقة الجمعة في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

وقد كونت قاعدة جماهيرية كبيرة جداً في الشرق الأوسط ولذلك قررنا اليوم من خلال هذا التقرير عرض تردد القناة الجديد علي القمر الصناعي النايل سات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 71، بجانب أن القناة تهتم أيضاً بعرض المزيد من البرامج المتنوعة الأخري والدينية فهي قناة أردنية تعرض كافة محتواها بترجمة ودبلجة عربية هذا بالنسبة للمسلسلات التركية.

تردد قناة الفجر الجزائري

التردد: 12034.

الاستقطاب: أفقي

معادل الترميز: 27500.

التصحيح: 4/3

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تردد القناة: 11678.

الاستقطاب: عمودي.

الترميز: 27500

مسلسل قيامة عثمان

كما وينتظر عشاق مسلسل قيامة عثمان فصلاً جديدا مليئاً بالمغامرة والفضول مع انتظار الحلقة 71 من مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث والتي سوف تقدمها شبكة قنوات Atv التركية المسؤولة عن إذاعة ونقل المسلسل إلي الجمهور كما يتم تداول المسلسل على مواقع التواصل الإجتماعي بين الجمهور الاحداث ويتناقشون فيها.

ويمكن الاستمتاع بمسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 71 مترجمة عربي كاملة facebook  بجودة عالية من هنا.

Link فيديو facebook مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 كاملة مترجمة عربي

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

ومسلسل المؤسس عثمان إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي، وأوزجه تورار، وبوراك تشيليك، وسرحات كيليتش، وإركان أفجي