في أحدث ظهور له.. شاهد محمد صلاح كأنك لم تراه من قبل بشكل كوميدي (فيديو)

خضع الفرعون المصري محمد صلاح إلى جلسة تصوير كوميدية التي كانت مع قناة «BT Sport» البريطانية، حيث ظهر فيها نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري، وذلك في شكل جديد تماما كما لما تراه من قبل في أي مرة ظهر فيها الفرعون المصري من قبل، حيث كان شكله مختلف تماما في ظل أن محمد صلاح لم يكن يغير شكله كثيرا قبل ذلك وهو ما جعل الكثير من الأشخاص يتفاجئون بشكل الفرعون المصرية الجديد في  جلسة التصوير الكوميدية التي ظهر فيها مالنجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

 

محمد صلاح بشكل جديد

ونشرت قناة «BT Sport» البريطانية،  عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، جانب من الجلسة التصويرية مع محمد صلاح قبل بداية الموسم الحالي، وعلى الرغم من أنها قديمة إلا أن نجم الفرعون المصري ظهر بشكل مختلف تماما.

وعلقت القناة على لقائها مع محمد صلاح حيث قالت:: «مو صلاح طاقة إيجابية خالصة.. وجه مبتسم بعيون مبتسمة.. استمتع ببعض مقتطفاته على الشاشة الخضراء من التصوير الترويجي قبل الموسم!»

وفي الجلسة الكوميدية تحدث الفرعون المصري عن اللعبة الأكثر شعبية وهي لعبة الفانتازي والذي يكون فيها سعر كبير، حيث قال: «أحصل على أكبر عدد من نقاط لعبة الفانتازي كل عام!»

وعن لاعبه المفضل أثناء الطفولة، أجاب صلاح: «زين الدين زيدان، ورونالدو، وفرانشيسكو توتي.. وصعب أحدد الأفضل بينهم.. كنت أشاهدهم يلعبون في دوري أبطال أوروبا مع العائلة».