عاجل.. حقيقة فسخ أرسنال الأنجليزي عقد محمد النني

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود رغبة لدى إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الأنجليزي في فسخ عقد الدولي المصري محمد النني متوسط ميدان المدفعجية خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

ديلي إكسبريس تفجر مفاجأة قوية حول محمد النني

وقالت صحيفة ” ديلي إكسبريس ” البريطانية أن إدارة الجانرز أبلغت الدولي المصري محمد النني البالغ من العمر تسعة وعشرين عامًا أنه سيكون خارج حسابات الفريق خلال شهر يناير القادم وذلك بسبب خروجه من خطط المدير الفني مايكل أرتيتا.

في الوقت الذي أضافت فيه الصحيفة أيضًا إلى أن اللاعب بات خارج الحسابات تمامًا بفضل مشاركة الثلاثي توماس بارتي مع جرانيت تشاكا وكذلك سميث روي الذي أبلى بلاء حسن خلال المباريات الماضية وحجز مكان له في كتيبة أرتيتا.

في الوقت الذي جدد فيه العملاق التركي فريق نادي جالطة سراي محادثاته للحصول على توقيع النني بعد رفض العرض الذي تم تقديمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية في شهر سبتمبر بعد أن خاض اللاعب مباراتين فقط في البريميرليج خلال منافسات الموسم الجاري.

وينتهي عقد النني مع الأرسنال في شهر يونيو المقبل ما يعني أنه يحق له التوقيع في أي فريق خلال شهر يناير القادم دون العودة لفريقه ما يعني ضرورة بيعه خلال تلك الفترة للإستفادة من الأموال.