أسعار الحديد في مصر اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021.. وهذا سعر حديد عز

يبحث الجميع من المواطنين الذين يعملون في مجال البنا والعقارات عن أسعار الحديد في مصر اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021 في ظل حالة عدم الاستقرار في الأسعار التي تتأثر كثيرا بمستوى الاقتصاد العالمي، خاصة مع التغيير في سعر الدولار الأمريكي والهبوط الذي حدث له في الآونة الأخيرة في ظل ارتفاع أسعار الذهب، هذا الأمر الذي جعل الكثير من رجال الأعمال والمواطنين المستهلكين والتجار الذين يعملون في مجال البناء والعقارات يبحوثون عن الأسعار المختلفة.

 

أسعار الحديد في مصر اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021

وتختلف أسعار الحديد اليوم بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بتخفيض سعر الحديد في مصر، وذلك في ظل التراجع العالمي للخامات وبالتالي فإن الجيمعي بحث عن تراجع سعر الجديد اليوم بالإضافة إلى مواد البناء الأخرى، خاصة أن هناك الملايين الذين يعتمدون على هذا المجال باعتباره مورد أساسي للدخل القومي المصري.

 

سعر الحديد في مصر اليوم الخميس 18-11-2021

وتباين سعر الحديد اليوم في مصر وفقًا لقرار وزارة التجارة والصناعة بإلغاء الضرائب على الحديد وهو أمر ينتظره الكثيرون بسبب تراجع أسعار الحديد بالأسواق، في ظل عدم قدرة المصانع على توفير المواد الخاك.

 

سعر حديد  عز  اليوم الخميس 18-11-2021

وسجل سعر حديد عز الدخلية الأكثر انتشار واستخداما في مصر حوالي 15600 جنيه للطن، ووصل سعر طن سعر حديد المصريين 15300 جنيه 15300 جنيه.

أما أسعار الحديد الاخرى مثل العتال والمراكبي وبشاي وحديد عطية الكومي وحديد المعادي وحديد العشري وحديد سرحان وحديد مصر ستيل  حوالي 15100 جنيه للطن.