يعرض بالعربية الحلقة 71 قيامة عثمان على قناة دعوة الفضائية kuruuls Osman

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 يترقب متابعين المسلسل التركي الأشهر حالياً قيامة عثمان والذي يقوم بدور البطولة فيه النجم المحبوب بوراك أوزجيفيت، والذي لمع منذ أن قام بدور بالي بيك في مسلسل حريم السلطان، وقد أثبت بلوغة في عالم التمثيل مع مسلسل قيامة عثمان والذي يتوقع الجميع في. الحلقة 71 أن ينتقم عثمان من كل من قام بخيانته، فتابعونا لمعرفة المزيد.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71

يترقب الجميع الأحداث التي من المتوقع حدوثها في الحلقة 71 وذلك بعد أن كانت أحداث الحلقة 70 مشوقة للغاية بعد أن حصل تورغوت على اتفاق مع كوسيتش من أجل ضمان أمن القلعة البيزنطية، ولكن المفاجئات في المسلسل لا تتوقف ولا تنتهي.
فمنذ أن تم عرض الموسم الأول في نهاية عام 2019 وتتصاعد الأحداث ومنذ بداية الموسم الثالث في أول أكتوبر الماضي والسيد عثمان يرى الكثير من الأمور الغير متوقعة، وهذا ما يجعل المشاهد في حالة تشوف لما سوف يحدث من أحداث في الحلقات التالية والتي سوف يتم عرض الحلقة 71 يوم الاربعاء الساعة الثامنة بتوقيت تركيا على قناة aTV.
ويتم عرضها بعدها بساعة واحدة على منصات الإنترنت وتعرض على قناة اليرموك في تمام الساعة 8 صباحاً، وهذا لمحبي مشاهدة الحلقة مرة ثانية، لأنه من المسلسلات الشيقة التي تحتاج إلى متابعتها جيداً لفهم ما بها من أحداث، كما يعرض أيضاً على قناة دعوة الفضائية عبر تردد 12687.

أحداث مسلسل قيامة عثمان

من يرغب في متابعة مسلسل قيامة عثمان يمكن أن يشاهده على قناة aTV في الأوقات التي أشرنا إليها، وتتلخص أحداث المسلسل في عرض الصراع الذي قامت به الدولة العثمانية حتى تنهض ونصير الدولة العثمانية العظيمة التي كانت عليها.
وذلك بقيادة عثمان اصغر أبناء أرطغول، والذي قاد المصير من المعارك حتى يقيم هذه الدولة، وهذه الصراعات كانت مع الروم والفرس والصليبيين والتتار، وكل هذه الأحداث تجعله في صدارة المسلسلات التاريخية.