فواز القرني لاعب الاتحاد تفاصيل إلقاء القبض عليه مع عبدالرحمن عبود من قوات الأمن السعودي

تفاصيل القبض علي فواز القرني وصديقه عبدالرحمن العبود لاعبي نادي الاتحاد تبدأ منذ عدة أيام، وذلك خلال ساعات حظر التجوال في المملكة العربية السعودية والتي فرضته في إصر مواجهة “كوفيد-19″، وشددت الشرطة السعودية علي المواطنين في جزء الخروج وقت الحظر، وأن الغرامة التي يتم توقيعها قيمتها 40 ألف ريال سعودي، ما يعادل 10 آلاف دولار أمريكي.

بداية قصة فواز القرني والعبود

كانت الأحداث بدأت منذ عدة أيام بعد أن قرر لاعب نادي الاتحاد القرنى اختراق الحظر، حيث كان لاعب الاتحاد فواز يسير بسيارته مع بعض من أفراد أسرته في ساعات حظر التجوال، فأوقفته الشرطة ووقعت عليه الغرامة، ومر الأمر لكنه لم يعجب اللاعب، وقد حكي لصديقة عبد الرحمن العبود وظهرا معاً في فيديو يحكون الواقعة.

فيديو يظهر به اللاعبين وهما يحكيان الحادث بطريقة ساخرة من الشرطة السعودية، وكان يظهر به لاعبي الاتحاد، مما جعله ينتشر كالنار في الهشيم بسرعة كبيرة، لهذا أصدرت السلطات القبض عليهما.

القبض علي القرني وعبدالرحمن العبود

قامت قوات الأمن العام بإصدار بيان رسمي في حق اللاعب فواز القرني وزميله العبود، وهذا بتاريخ 14 من أبريل 2020 مساء الثلاثاء الموافق 21 من شهر شعبان 1441 هجرياً، وذلك للقبض عليهما نتيجة التهكم الناتج منهما علي رجال الأمن بالمملكة، وذلك البيان كالآتي:

 

كان ذلك حتي لا يتهكم أحداً علي قوات الأمن، وجاء القرار بسرعة بعد انتشار الفيديو للاعبي الاتحاد السعودي.