الأرصاد الجويه تتنبأ برعد وثلوج على بعض المحافظات والمناطق المصرية.. عاجل

الأرصاد الجويه تتنبأ خلال مكالمة هاتفية للبرنامج التليفزيوني ” هذا الصباح ”  المذاع على فضائية ” اكسترا نيوز ” أن الأجواء الخريفية الموجودة منذ عدة أيام ستستمر على معظم المحافظات الغد، معادا القاهرة الكبرى والوجه البحري سيكون الجو معتدل، أما بالنسبة لمحافظات جنوب الصعيد ستشهد طقس مائل للحرارة مع سطوع الشمس وهذا حسب كلام منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية.. كما صرحت عن درجات الحرارة العظمى والصغرى لليوم وهي كالتالي.. تابع!
درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 24 درجة مئوية، أما بالنسبة لمحفاظات شمال الصعيد فتصل درجة الحرارة إلى 25 درجة مئوية.. و أما عن درجات الحرارة الليلية فكالعادة ستكون درجات الحرارة في الليل منخفضة انخفاض ملحوظ وخصوصاً في الساعات المًتأخرة، و بالنسبة لدرجات الحرارة الصغرى فمن المتوقع أن تهطل الأمطار الخفيفة و المتوسطة على الوجه البحري و جنوب سيناء ونصحت منار غانم بإرتداء الملابس الشتوية الخفيفة.
أما عن توقعات الارصاد لحالة الجو بدءاً من فجر يوم السبت فمن المتوقع أن تهطل الأمطار المتفاوتة في شدتها وأن تنشط الرياح التي يصحبها أمطار غزيرة مع رعد وحبات جليد وذلك على السواحل الشمالية للبلاد فلن يكون الجو مستقر إبتداءاً من فجر يوم السبت لذا يجب أن نتوخى الحذر بالنسبة للمسافرين  و بالنسبة لقائدي المركبات في جميع أنحاء الجمهورية هذا لأن هذه الأمطار والرياح قد تكون مُفاجئة.