السر في فلسطين.. السبب الحقيقي وراء تراجع الأرسنال عن تجديد عقد النني

كشف علاء نظمي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد النني لاعب وسط الأرسنال الإنجليزي، مفأجة بشأن اقتراب رحيل اللاعب عن الفريق الإنجليزي خلال شهر يناير المقبل في الانتقالات الشتوية القادمة، حيث نفي ما تناقلته وسائل الإعلام وعلى رأسها صحيفة ذا صن البريطانية بشأن فسخ الأرسنال التعاقد مع اللاعب.

وقال نظمي في تصريحات صحفية، إنه لا صحة إطلاقا لفسخ عقد النني مع الأرسنال ولكن اللاعب بالفعل قريب من مغادرة صفوف الجانرز في ظل عدم تجديد العقد والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وسيكون من حق اللاعب التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل، مشيرا إلى أن الفريق الإنجليزي بدأ المفاوضات لتجديد التعاقد في شهر مارس الماضي وكان قاب قوسين أو أدني من التجديد في شهر مايو الماضي ولكن وقع حدث عالمي حينها وأبدي النني رأيه فيه لتقرر إدارة النادي تجميد المفاوضات بدون أي سبب.

وكشف وكيل النني حقيقة وجود مفاوضات بين اللاعب وبين الأهلي، حيث نفي وجود أي اتصالات في الفترة الحالية، بعد ما ربطت تقارير صحفية اسم النني بالأهلي الأيام الأخيرة.

محمد النني
محمد النني

سر تخلي الأرسنال عن النني

يرجع السر وراء تخلي الأرسنال عن النني، مشاركة اللاعب منشورا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباته الرسمية قال فيه :” قلبي وروحي ودعمي لك يا فلسطين”، والذي أغضب مسؤول يهودي يدعي تل عوفر عضو منظمة يهودية بريطانية والذي تواصل مع النادي لطرد اللاعب من النادي وتواصل مع رعاة الأرسنال للحديث معهم في هذا الأمر.

وقال نادي الأرسنال، إن من حق النني التعبير عن رأيه ولكن سيتم مناقشة الأمر حول تبعاته مضيفا:”كما هو طبيعة الحال مع جميع لاعبي أرسنال.. يحق للاعبينا التعبير عن آرائهم عبر حسابتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع ذلك، نتحدث مع النني بشأن هذا الأمر حتى يفهم تأثير منشوره الواسع”.