كنت لازم أرجع إلى الخطيب.. حسام غالي يتحدث عن خطأ لن يغتفر له قبل الانتخابات

أفصح نجم النادي الأهلي السابق، حسام غالي كواليس ترشحه لانتخابات الأهلي المقبلة، وأوضح غالي في تصريحات صحفية له أنه أخطأ عن حسن نية، عندما علم أن صرح بأنه ينوي الترشح لانتخابات الأهلي المقبلة على الهواء مباشرة بدون الرجوع لأي شخص مثل محمود الخطيب أو أحد القيادات والحكماء.

وفي تصريحات صحفية له أوضح حسام غالي في قناة أون تايم سبورتس، أوضح حسام غالي أنه عندما دخل قائم محمود الخطيب في الانتخابات التي من المقرر عقدها نهاية الشهر الجاري، أطلع على أمور لم يكن يعلمها، وأنه لا بد من إخبار محمود الخطيب بالأمر سابقًا قبل الإعلان.

محمود الخطيب يخير حسام غالي بين أمرين

وأوضح حسام غالي أنه تحدث مع محمود الخطيب منذ فترة، وأنتهى الأمر إلى أن يتخير بين الانضمام إلى شركة الكرة أو مجلس إدارة النادي الأهلي، لكنه فضل الانضمام إلى شركة خاصة، لكونه استثمارية، وفي مجاله، وهي تضيف له مزيدًا من الخبرات، وبالفعل أنهيت الأوراق وأنشئت الشركة، خلال هذه الفترة على كان على تواصل دائم مع محمود الخطيب.

كنت لازم أرجع إلى الخطيب.. حسام غالي يتحدث عن خطأ لن يغتفر له قبل الانتخابات
محمود الخطيب

وأوضح حسام غالي أنه قبل إجراء الانتخابات من 3 إلى 4 أيام، تلقى اتصال من الخطيب يخبره بأن يجهز أوراقه ويقدم الترشح، وهو ماوافقت عليه بدون أى نقاش، وكنت أريد أن أخدم النادي الأهلي في أى مكان سواء الإدارة أو شركة الكرة.

حسام غالي يتمنى أن يكون مثل الخطيب

وأوضح غالي أنه يتمنى أنه يكون مثل شخصية الخطيب، لافتًا إلى أن تشبهه بأى رمز من رموز النادي هو شرف كبير له، وعن مشكلة حسام عاشور أوضح أنه بين خيارين كلاهما مر خاصة أن اللاعب لم يفتعل أى أزمة، وبين مبادئ وشخصية النادي”، قائلًا أنه حزين وكان يريد أن يختتم مسيرته في الأهلي.