الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي برقم التليفون شهر ابريل 2020 من شركة WE المصرية للاتصالات billing.te.eg

فاتورة التليفون الارضي، شركة المصرية للإتصالات هي المسؤولة عن كل المعلومات التي تخص فاتورة التليفون الأرضي وقد قامت الشركة منذ بداية عام 2020 بتغيير نظام الإشتراكات القديم واستبداله بنظام الباقة، حيث كان عليه مبلغ يقوم العملاء بتسديدة 60 جنيه، ولكن بعد تطبيق النظام الجديد أصبحت أقل باقة تقدمها الشركة لا تقل عن 70 جنيه،حيث قامت بإلغاء كافة الإشتراكات القديمة وإقامة تعاقدات جديدة مع العملاء طبقا للنظام الجديد.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

قدمت الشركة المصرية للإتصالات أكثر من طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي، لتسهيل الأمر على العملاء واختيارهم الطريقة المناسبة لهم، وهي:

  • الدخول إلى رابط الشركة الخاص وتسجيل كود المحافظة التي تقيم بها، ورقم التليفون الأرضي الذي تريد الإستعلام عن فاتورته، وتقدم  استفسارك.
  • يمكن الطلب عبر الرقم الارضي المخصص لخدمة العملاء بالشركة وهو مائة وإحدى عشر.
  • تثبيت تطبيق we من على متجر بلاي ولعمل حساب خاص بك علي التطبيق وتسجيل بياناتك، حيث تستطيع الوصول إلى استفسارك بشكل أسرع.

كيفية تسديد فاتورة التليفون الارضي

يمكن للعملاء تسديد فاتورة التليفون الارضي عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة المصرية للإتصالات لك، أو عن طريق الذهاب إلى أي مكان يوجد لديه خدمة، حيث تقوم بإرسال المبلغ الفاتورة إلى حساب الشركة الخاص بها، وختاما لهذا المقال نكون قد بينا لكم رقم خدمة العملاء وكيفية سداد الفواتير.

ونشير إلى توجية الشركة المصرية للإتصالات بعض التعليمات للحفاظ علي سلامة المواطنين من فيروس كورونا، وذلك في حال كان الدفع في أحد الفروع وهو ترك مسافة فاصلة تصل لمتر بينما وبين أقرب مواطن لك الإنتظار خارج الفرع حتي يأتي دورك، حاول بقدر الإمكان عدم لمس أي شئ حفاظا علي صحتك.