الآن متابعة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم”ملخص الشوط الأول تعادل سلبي وأداء ضعيف للزمالك”

متابعة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم  ينتظر العديد من جماهير الزمالك والاسماعيلي ومتابعي مباريات كرة القدم مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في منافسات الدوري المصري الممتاز والتي تم تحديد موعدها والإعلان عنها من قِبل رابطة الأندية ومن المقرر إقامة المباراة بين الزمالك والإسماعيلي على أرض استاد الاسماعيلية،يأمل فريق الزمالك في تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل إسعاد جماهيرهم خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام فريق الأهلي بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 لصالح الأهلي في مباراة القمة الدوري المصري، في حين يتطلع الفريق الإسماعيلي إلى تحقيق الفوز أيضاً من أجل إثبات الانتصار الأول بعد هزيمته في الثلاثة جولات الأولى من أحداث مسابقة الدوري.

متابعة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

  • قد تقرر موعد إقامة مباراة الزمالك والاسماعيلي من خلال رابطة الأندية على أن تتم المباراة بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 19 من نوفمبر لعام 2021 ،ويحتضن استاد الإسماعيلية هذه المباراة بين الفريقين.
  • سوف تنطلق صافرة المباراة الأولي بين الفريقين الأبيض والدراويش معلنة عن بداية الأحداث من منافسات الدوري المصري فى تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة  مباراة الزمالك والاسماعيلي في أحداث الدوري المصري

  • أعلنت شبكة القنوات الرياضية آون تايم سبورت عن نقل أحداث المباراة بين الفريقين الزمالك والاسماعيلي في أحداث الدوري المصري حيث تمتلك أون تايم سبورت كافة الحقوق والنشر في إذاعة المباريات الخاصة بالدوري الممتاز فيتم عرض المباراة مباشرة عبر قناة On time sports 2 HD
  • ويمكنكم ضبط قناة أون تايم اسبورت الرياضية 2 من خلال التردد الخاص بها وهو:
  • تردد :10853 ، على القمر الصناعي : النايل سات ،استقطاب : أفقي، معامل الترميز :27500 ، معامل تصحيح الخطأ :⅚.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي  في الدوري المصري الممتاز حتى الآن

  • الزمالك يحتل المرتبة الثالثة في الترتيب وذلك تحقيق رصيد نقاط 6 من خلال الفوز أمام انبي والفوز على طلائع الجيش بينما انهزم أمام الأهلي.
  • على الجانب الآخر قد احتل الفريق الإسماعيلي على المركز أو المرتبة الأخيرة بعد هزيمته أمام الفرق الثلاثة التي واجهها وهم الأهلي والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا.