عاجل… سيد عبدالحفيظ يكشف سب استبعاد كهربا للمباراة الثانية على التوالي

 

نفى مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ وجود أي خلافات بين لاعب الفريق محمود كهربا والمدير الفني للفريق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعد استبعاد المدرب لكهربا للمباراة الثانية على التوالي بعد حدوث الخلاف الشهير عقب مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات عبر قناة المحور أن كهربا يشارك بشكل طبيعي في التدريبات، واستبعاده هو امر فني فقط، ويرجع لرؤية المدير الفني.

وكان الأهلي قد تغلب على فريق المقاولون العرب بهدف مقابل لاشئ في مباراة عصيبة علي المارد الأحمر أهدر فيها الفريقان العديد من الفرص، حتى استطاع وسط الفريق حمدي فتحي إدراك هدف التقدم من عرضية متقنة من الظهير الأيسر الدولي على معلول، ليخرج لها حارس المقاولون العرب محمود أبو السعود بشكل خاطئ، ليضعها فتحي في شباك المقاولون العرب.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 12 محتلََا بها المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 4، محتلََا بها المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري.

وشهد الدوري المصري في جولته الرابعة عدة مبارايات، أبرزها تفوق الأهلي على المقاولون العرب بهدف مقابل لا شئ، فيما فاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل لاشئ، وتعثر بيراميدز بعدما تعادل إيجابيََا مع المصري البورسعيدى بنتيجة 2-2. فيما تعادل إنبي وسموحة إيجابيََا بنتيجة 1-1.