تعرف على معلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في الدوري الانجليزي

يبحث عشاق الريدز عن معلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في الدوري الانجليزي في المواجهة التي تجمع بين الفريقان على أرضية ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من البريميرليج والتي يحتاج فيها الفريقين إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة خاصةً في ظل وجود منافسة قوية على المقاعد الستة المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم القادم.

معلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في الدوري الانجليزي

تنطلق مواجهة الفريقين اليوم في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وتُنقل على الهواء مباشرةً عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1.

أما فيما يخص المعلق الذي سيتولى نقل فعاليات التسعين دقيقة لمواجهة ليفربول وأرسنال فإنه سيكون المصري علي محمد علي صاحب الباع الطويل في التعليق على المباريات العربية والأوروبية.

مباريات الفريق الموسم الماضي

سبق وأن تواجه الفريقان الموسم الماضي في ثلاثة مباريات البداية كانت مع الجولة الثالثة من البريميرليج على ملعب إستاد أنفيلد ونجح الريدز في تحقيق الفوز بثلاثية ساديو ماني وأندرو روبيرتسون ودييجو جوتا فيما سجل لاكازيت هدف الأرسنال الوحيد.

وفي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ولحساب مباريات دور الستة عشر حسم الأرسنال المواجهة بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي مواجهة الدور الثاني لحساب مباريات الجولة الثلاثين كرر الليفر فوزه هذه المرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب إستاد الإمارات.